"لينوفو" تطلق الجيل السابع من أجهزة "يوجا"

الحواسيب الشخصية ذات الأداء العالي والنحافة الخيار المفضل "للعمل عن بعد"

باتت أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تتمتع بالنحافة والأداء العالي خياراً مفضلا للأشخاص الذين يعملون عن بعد أو يتنقلون بصفة مستمرة  في الإمارات ،كما تستقطب هذه الأجهزة طلاب الجامعات والمدارس في ظل تنافس كبير بين مصنعي هذه الأجهزة الأشهر في العالم.

 وبحسب التقديرات السوقية، تتصدر الأجهزة الشخصية النحيفة الطلب في السوق المحلي، فيما أصحبت أسعار غالبيتها في المتناول، رغم ما تتمتع به من تقنيات متصورة وتصاميم جذابة.

وسعت العديد من العلامات العالمية لإطلاق هذه النوعية من الأجهزة سعياً منها لرفع المبيعات مع توقعات بتراجع شحنات الكمبيوتر المحمول عالمياً خلال عامي 2023 - 2024 بسبب التضخم والأزمة الروسية الأوكرانية وضعف سلاسل التوريد وتراجع القوة الشرائية في العديد من الأسواق حول العالم.

وكشفت شركة لينوفو العالمية عن كمبيوترات "يوجا"  Yoga الجديدة ، مشيرة إلى أن هذه الأجهزة تمكن المستخدمين من إنجاز المزيد من الأعمال بطريقتهم الخاصة التي تناسب طبيعة أعمالهم وسرعة حركتهم.

وذكرت الشركة أن الجيل السابع الجديد من سلسلة كمبيوترات  Yoga Slim المحمولة تتسم بأداء وقوة ومرونة وتكيّف مع متطلبات المستخدمين من جيل الشباب وبجودة الصورة للشاشات المتطورة فيما كما تتميز بسهولة  الاستخدام وتلبية احتياجات وأسلوب الحياة الهجين والاستدامة.

وأوضحت لينوفو أن الجيل التالي من  كمبيوترات  Yoga المحمولة فائقة النحافة تعمل بنظام Windows 11 ، والتي تشمل: جهاز Yoga Slim 9i بمقاس 14 بوصة، وهو حاسوب محمول محايد للكربون، يوفر إنتاجية أكثر ذكاءً وتجربة ترفيهية فائقة ، فيما يأتي جهازي " Yoga Slim 7i Pro X وYoga Slim 7 Pro X، المدعمان بتقنية  Lenovo X Powe ، التي تتيح العمل في أي مكان وزمان في الوقت الذي يمزج فيه جهاز Yoga Slim 7i Carbon بين سهولة التنقل والتصميم المتين، كما توفر سلسلة Yoga الجديدة تحديثات لحاسوب Slim 7 Pro مقاس 14 بوصة و16 بوصة و Slim 7i Pro وYoga 7. لتلبية احتياجات العمل الهجين. ويمكنكم الابتكار أثناء التنقل مع خيار أحدث من معالجات Intel Core. وستتمكنون مع وحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 2050 من الاستمتاع بالألوان والسطوع والتباين لشاشة OLED Lenovo PureSight الاختيارية، والتي تم تحسينها بواسطة تقنية Dolby Vision الاختيارية ونطاق ألوان sRGB بنسبة 100%.

طباعة