العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    هواوي تطلق HUAWEI WATCH 3 و3 Pro وهاتف HUAWEI nova 8 في الإمارات

    أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 والتي تشمل الساعتين الأنيقتين HUAWEI WATCH 3 و HUAWEI WATCH 3 Pro إلى جانب هاتف الكاميرا المتميز-HUAWEI nova 8 وهو أحدث هواتف مجموعة nova الذي يمكّن المستهلكين من الاستكشاف والمشاركة.
     
    وتوفر سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 للمستهلكين تجارب يومية مريحة وذكية مدعومة بالتفاعل المعزز والاتصال المستقل والاتصال البيني المناسب لجميع السيناريوهات. وبالإضافة إلى التصميم الأنيق والفريد والتشطيبات عالية الجودة وخاصية اتصال eSim  وعمر البطارية الطويل وميزات مراقبة الصحة واللياقة البدنية، توفر الساعتان  HUAWEI WATCH 3 و3 Pro ميزات جديدة مثل مستشعر الحرارة عالي الدقة لأول مرة للكشف عن درجة حرارة الجلد، واستكشاف غسل اليدين والكشف عن السقوط. ستكون الساعات الذكية الجديدة الرفيق الذكي والأنيق الذي يساعد المستخدمين على مراقبة تقدمهم في التمارين ورصد حالتهم الصحية باستمرار من خلال الحلول القائمة على العلم بغض النظر عن مكان تواجدهم.

    ستتوفر الساعتان HUAWEI WATCH 3 و3 Pro  في الإمارات إلى جانب هاتف HUAWEI nova 8 الذي يحتوي على شاشة رائعة وكاميرا رباعية متعددة الاستخدامات ومعالج متقدم ليستمتع المستخدمون بأفضل تجربة مشاهدة محتوى وتصوير ومشاركة. وبفضل عمر البطارية الطويل وخاصية دعم الشحن السريع، سينعم المستخدمون براحة البال طوال اليوم.
     
    خاصيةeSIM  مع عمر بطارية طويل: ذكاء مستقل، بقوة الهاتف الذكي
    تدعم ساعتا HUAWEI WATCH 3 وHUAWEI WATCH 3 Pro مزايا الاتصال المستقل. فبعد تفعيل خدمة eSIM على هواتفهم الذكية، يمكن للمستخدمين مشاركة رقم الهاتف بالإضافة إلى خطط المكالمات الصوتية والبيانات بين هواتفهم الذكية وساعتهم الذكية.
    تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro عمر بطارية طويلاً يصل إلى 5 أيام في الوضع الذكي و21 يوماً في وضع "عمر البطارية الطويل للغاية". وتمتاز ساعة HUAWEI WATCH 3 بعمر بطارية طويل يمتد لثلاثة أيام في الوضع الذكي و14 يوماً في وضع "عمر البطارية الطويل للغاية". ويضمن عمر البطارية الطويل إمكانية ارتداء الساعة طوال اليوم واستخدامها باستمرار حتى أثناء النوم. سواء كان المستخدمون يرتدونها للتدريبات أو الاجتماعات أو حتى خلال النوم، ستبقى ساعة  HUAWEI WATCH 3 متصلة على الدوام لتقديم الدعم لمرتديها.
     
    تصوّر جديد لتصاميم الساعات الذكية
    صُنعت ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro من التيتانيوم المستخدم في تصنيع الطيران وصقلت مع عدسة زجاجية من الياقوت تضمن المتانة المتناهية. ولا تقتصر روعة Pro  فقط على الناحية الجمالية،  ولكنها أيضاً قادرة على تحمل الظروف الجوية القاسية واختبارات الوقت، مما يوفر مستوىً مذهلاً من الحماية في أي ظرف.
     
    يتكون الهيكل الخلفي لسلسة الساعة HUAWEI WATCH 3 من مادة سيراميك بتقنية متقدمة تستخدم مسحوق نانو زركونيا، وهو ما تحقق بعد 42 جولة من العمليات بما في ذلك التلميع الدقيق بدرجة حرارة عالية تصل إلى أكثر من 1400 درجة مئوية والصقل مع عدسة زجاجية من الياقوت. نتج عن هذه العملية سطحاً دافئاً للّمس وناعماً على البشرة لكنه قادر في الوقت نفسه على مراقبة معدل ضربات القلب بدقة.
     
    تأتي سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد مع استجابة لمسية لأول مرة. ويمتاز بتصميمه المتموج الدقيق لتجسد الساعة نموذجاً للحرفية في مجال الساعات الذكية، مما يوفر إمكانية التعرف على حركة الإصبع بدقة عالية. ويتيح التاج الدوار للمستخدمين تكبير الصور وتصغيرها والتمرير عبر خيارات القائمة بدقة وكفاءة وسهولة.
     
    وتأتي الساعتان HUAWEI WATCH 3 و3 Pro لأول مرة مع مجموعة أكثر تنوعاً من وجوه الساعة والأحزمة مما يوفر خيارات عديدة للمستخدمين لتخصيص ساعتهم الذكية. مع مجموعة واسعة من الموضوعات المبتكرة والمميزة بما في ذلك التكنولوجيا والألعاب والأفكار ذاتية التصميم ومقاطع الفيديو القصيرة، يمكن خلط وجوه الساعة ومطابقتها مع أحزمة الفلوروالاستومر  والجلد للحصول على الاكسسوار المثالي الذي يناسب أي إطلالة.
     
    مراقبة صحية طوال اليوم
    تعد الساعتان الذكيتان HUAWEI WATCH 3و3 Pro المساعد الاحترافي لمراقبة أحوال اللياقة البدنية، حيث توفر أكثر من 100 وضع للتمارين واكتشاف درجة حرارة الجلد1عبر مستشعر درجة الحرارة الجديد عالي الدقة إلى جانب الكشف عن السقوط وتنبيه الاستغاثة. وبالإضافة إلى ميزات المراقبة الصحية مثل معدل ضربات القلب وتشبع الأكسجين SpO2 ومراقبة النوم والضغط، تتيح مجموعة الميزات الشاملة لسلسلة الساعات الذكية الجديدة للمستخدمين البقاء على اطلاع دائم على حالتهم الصحية.
     
    تجربة سفر ذكية مع الجهاز فائق
    يمكن لمستخدمي HUAWEI WATCH 3|3 Pro، بفضل إمكانات الجهاز الفائقة، التي توفر تجربة ذكية في جميع السيناريوهات، الوصول مباشرةً من ساعاتهم الذكية إلى العديد من التطبيقات الذكية.
    عملت هواوي لإطلاق تطبيقاتها2 المحمولة على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro بالتعاون الوثيق مع العديد من الشركات المحلية والإقليمية، مثل طيران الإمارات الرائدة عالمياً وشركة "طلبات"، أحد تطبيقات توصيل الطعام الرائدة في المنطقة، ومؤسسة تاكسي دبي DTC، أحد أكبر مشغلي سيارات الأجرة في دبي و التابعة لهيئة الطرق والمواصلات RTA التابعة لحكومة دبي، كأول الشركاء الإقليميين الذين يشاهدون تطبيقاتهم تعمل على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro الجديدتين.
    تعاونت هواوي وطيران الإمارات لتوفير تجربة سلسة ومريحة لمستخدمي ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro أثناء استخدام التطبيق على الساعة الذكية التي تم إطلاقها حديثًا. وأصبح بإمكان المستخدمين الآن استرداد تفاصيل رحلتهم ببساطة عن طريق إدخال مرجع الحجز الخاص بهم مباشرةً على الساعة الذكية من دون الحاجة إلى استخدام هواتفهم. وسوف يتمكنون، بمجرد استرداد حجزهم، من تلقي تحديثات الحالة المتعلقة بحجزهم مع طيران الإمارات وحالة الرحلة بنظرة بسيطة على معصمهم.
    بالإضافة إلى ذلك وعند استخدام تطبيق مؤسسة تاكسي دبي DTC ، سيتمكن مستخدمو ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro HUAWEI WATCH 3 من عرض حالة وإشعارات رحلاتهم أثناء التنقل مباشرةً من الساعة الذكية. عند الطلب عبر تطبيق talabat، تتحول الساعة الذكية إلى مساعد ذكي من خلال تتبع وإخطار المستخدمين بحالة طلب الطعام الخاص بهم.
     
    متوفر الآن للتنزيل من متجر تطبيقات AppGallery على ساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro، خرائط Petal Maps التي توغر التنقل المريح مباشرة في الساعة الذكية، مما يجعل الوصول إليها أكثر من أي وقت مضى للمستخدمين الذين يمشون أو يركبون الدراجات للوصول بسهولة إلى الاتجاهات من خلال إلقاء نظرة على معصمهم.
     
    تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro أيضاً التحكم الذكي بإيماءات اليد* والتي تستشعر بذكاء مختلف إيماءات اليد. على سبيل المثال، يمكنك الرد على مكالمة واردة عن طريق تحرير قبضتك المشدودة والإشارة بمعصم مرتفع.
     
    نشاط وحركة طوال اليوم، نظام GPS مزدوج
    تتميز ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بنظام GNSS متعدد الوضعيات وعالي الدقة والذي يدعم GPS وBeidou و GLONASSو WATCH 3و QZSS لذلك فهي لا تتلقى بيانات الأقمار الصناعية الإضافية لتحديد المواقع فحسب، ولكنها تجعل تسجيل الحركة أكثر موثوقية ومسار الحركة أكثر دقة. علاوة على ذلك، تعمل خوارزمية تحسين المسار على تحسين دقة المسار في المشاهد المعقدة، والتي يمكن أن تضمن تسجيل بيانات تمرينات المستخدم بدقة، وفي الوقت نفسه، يمكن تتبع المسار الفعلي. وبعد كل تمرين، يمكن للمستخدمين إنشاء مسار للحركة ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة.
     
    هاتف HUAWEI nova 8
    سحر التصوير الفوتوغرافي الاستثنائي لالتقاط أهم اللحظات يوجد داخل نظام Nebular Camera System كاميرا رباعية قوية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التقاط أروع الصور خلال مغامرات الاستكشاف.
     
    شحن فائق السرعة يتيح متعة أكثر وإنجاز أكبر
    يعمل هاتف HUAWEI nova 8 بسرعة وسلاسة سواء لتصفح قنوات التواصل الاجتماعي أو الألعاب. ولا يسخن الجهاز بسهولة أيضاً، وذلك بفضل تقنية تبريد الجرافين ثلاثية الأبعاد. وحتى عند المشاهدة لساعات طويلة ومتواصلة، فإن هاتف HUAWEI nova 8 قادر على الاستمرارية بفضل قدرته الرائعة على تبديد الحرارة.
     
    أما دعم خاصية HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط فيجنب المستخدمين عناء شحن الجهاز بشكل متكرر وبخاصة أثناء اللعب ومشاهدة الأفلام. يمكن شحن الهاتف بنسبة 60% في 15 دقيقة فقط و100% في 35 دقيقة [1]. وبذلك، أثناء تناول الإفطار أو فنجان القهوة، يمكن للمستخدمين شحن الهاتف بالكامل ليكون جاهزاً للاستخدام.
     
    تصميم وشاشة رائعة تُظهر ذوقك الرفيع وتعرض لك صوراً مذهلة
    صُممت شاشة هاتف  HUAWEI nova 8 خصيصاً لملاءمة الطريقة التي يتصفح بها الأفراد اليوم هواتفهم ويستمتعون باللعب، فهي تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هرتز للاستجابة لكل لمسة وتمريرة. ومع عمق ألوان يصل إلى 10 بت وما يصل إلى 392 بكسل في البوصة، يمكن للشاشة عرض ما يصل إلى 1.07 مليار لون. سواء لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو برامج الواقع أو البث المباشر، تعرض الشاشة تدرجات أكثر سلاسة ومحتوى أكثر واقعية بألوان زاهية للغاية.

    طباعة