العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    تجربة تقنية

    هواوي تقدم جيلاً جديداً من سماعات البلوتوث بميزات مريحة للأذن

    صورة

    كشفت هواوي مؤخراً عن الجيل الجديد من سماعات الأذن اللاسلكية التي تعتبر الأكثر تطوراً في هذا النموذج من الأجهزة من حيث جودة الصوت وإخفاء الضجيج والراحة في الاستخدام.

    تتميز سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 4 بتقنية  Open-Fit النشطة لإلغاء الضجيج 2.0(ANC)، وهي توفر صوتاً بجودة الاستوديو بالإضافة إلى الشعور بالراحة أثناء ارتدائها لفترات طويلة في اليوم.

    تجربة
    الاستخدام طويل الأجل لسماعات HUAWEI FreeBuds 4 التي تعمل بتقنية البلوتوث يظهر جودة الصوت على مدى الشحن للبطارية، وهو تعديل مهم على هذه السماعات حيث لا يختلف نوع الصوت الناتج في حال ضعفت البطارية وتطلب الأمر إعادة شحنها.

    وعند الحديث عن البطارية نجد أن توظيف تقنية الشحن السريع يوفر خدمة عالية الجودة للمستخدمين، سواء لظروف عملهم أو حياتهم اليومية، والاستخدام الموسيقي وأثناء الرحلات.

    التحكم من خلال التطبيق
    وفرت هواوي مؤخراً تقنية جديدة تخدم استخدام الجيل الجديد من سماعات الأذن العاملة بالبلوتوث، وهي التحكم من خلال تطبيق AI Life الذي يتوافق مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك Android وiOS.

    ويمكن لمستخدمي HUAWEI FreeBuds 4 تحميل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو تنفيذ عناصر تحكم متنوعة مثل اكتشاف ظروف الإرتداء والتحكم السريع والاستعلام عن الحالة وإلغاء الضجيج وإدارة الجهاز بالكامل دون الحاجة للمسه.

    إلغاء الضجيج النوعي
    تتميز سماعات FreeBuds 4 بنفس ميزة إلغاء الضجيج في الجيلين السابقين، وهي تقلل نسبة الضجيج باعتماد الهجين ثنائية الميكروفون والتي تساعد على تحسين إلغاء الضجيج بكفاءة عالية.

    عند تجربة تقنية إلغاء الضجيج تجد أن قوة الضغط على الأذن أثناء تركيز الصوت لا تؤدي إلى إزعاج المستخدم بل تقوده للاستمتاع بالصوت بعيداً عن الرياح أو الأصوات في المحيط، مع وجود ضغط مناسب وصحي ملائم للمستخدم، وهو يصل إلى 25 ديسيبل من الضجيج عند تشغيل إلغاء الضجيج.

    التصميم
    يعتبر التصميم المدروس لشكل وتجويف سماعات FreeBuds 4 إضافة نوعية مع وجود ثلاثة تعزيزات على انحناءة هيكلها العام لملاءمة ظروف الارتداء المناسبة.

    التصميم الحديث لسماعات هواوي يتيح استخداماً مثالياً دون ملل من الهيكل الثابت على الأذن أو الصوت أو مرور الهواء إلى الأذن بشكل طبيعي، وهو الأمر الذي يجعل من هذه السماعات أكثر راحة وملائمة للمستخدم.

    طباعة