تطبــيق اليوم

Growth: charts for baby and child tracking.. لتتبع مستوى نمو الأطفال

صورة

ينتمي تطبيق Growth: charts for baby and child tracking إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت «الفئة الطبية» MEDICAL.

ويساعد التطبيق مستخدمه في تتبع مستوى نمو طفله، والتأكد من أنه يسير في مساره الصحيح، حيث يرصد منحنيات النمو ويحسب النسب المئوية لكل معيار، مستخدماً معلومات مرجعية موثوقة.

ويتضمن التطبيق مستويات النمو الخاصة بحديثي الولادة والأطفال الأكبر سناً، بل أحياناً تغطي القياسات الأعمار الأكبر حتى تصل إلى 20 عاماً. ويعرض التطبيق هذه القياسات وفقاً للوحدات المستخدمة في أوروبا مثل الكيلوغرام والسنتيميتر، أو في الولايات المتحدة كالرطل والبوصة، كما يقدم النسب المئوية لمستويات النمو التي يدخلها المستخدم مقارنة بمستويات النمو التي تحددها منظمة الصحة العالمية.

وتتميز المخططات والرسوم البيانية التي يقدمها التطبيق بقابليتها للطبع، وإمكانية تصديرها كملفات CSV لاستخدامها كجداول أو نسخ احتياطية.

ويسمح التطبيق بنقل البيانات لأجهزة المستخدم الأخرى عبر البريد الإلكتروني أو ملمحAIR DROP في أجهزة «أبل». وتتيح النسخة المدفوعة من التطبيق لمستخدميها إدخال القياسات الخاصة بأطفال عدة، ومقارنة مستوى نموهم معاً، فضلاً عن حساب مؤشر كتلة الجسم.

ويعمل التطبيق الذي يصل حجمه إلى 7.5 ميغابايت، بلغات عدة، منها، الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية، ويحتاج إلى نظام التشغيل «آي أو إس 7.0»، والإصدارات التالية.

تويتر