تطبــيق اليوم

Style Seat.. لسهولة حجز المواعيد مع صالونات التجميل في الجوار

صورة

ينتمي تطبيق Style Seat إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «نمط الحياة».

ويقوم التطبيق بتنظيم العلاقة بين المتعاملين وصالونات التجميل في الجوار، لتسير بطريقة مريحة للطرفين. ويستطيع مستخدم التطبيق استكشاف صالونات التجميل الاحترافية الموجودة بالقرب منه، وتحديد مواعيد الجلسات واستخدام التنبيهات لتذكيره بهذه المواعيد.

ويستطيع مستخدمو التطبيق، ممن يديرون صالونات التجميل، تتبع سجل كل متعامل على حدة، وتسجيل ملاحظاته ومشترياته، والتحكم في الجدول الزمني بالسماح للمتعاملين بالحجز عبر الإنترنت في كل الأوقات. كما يستطيع مستخدم التطبيق مزامنة البيانات تلقائياً مع تطبيق «تقويم غوغل». ويحمي التطبيق مستخدمه من إلغاء المواعيد في وقت متأخر، ويسمح للمستخدم أيضاً بالدفع من خلاله. كما يتيح له ربط حساباته الاجتماعية بالتطبيق للترويج لنشاطاته. ويسمح التطبيق لمستخدمه بإدخال الصور من هاتفه أو من تطبيق «إنستغرام»، كما يسمح بمراجعات وتقييمات المستخدمين للخدمات المقدمة إليهم، ويتيح لمستخدمه تكوين معرض خاص بالصور.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف الشهر الجاري، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 3.73 الذي أصلح بعض الثغرات البسيطة. وتعد مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر المتجر إيجابية، بسبب بساطة واجهة المستخدم، وسهولة حجز المواعيد.

ويحتاج التطبيق إلى نظام التشغيل iOS 8.0 والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

طباعة