تطبــيق اليوم

Fast Scanner: Free PDF Scan.. لمسح المستندات وتحويلها إلى «بي دي إف»

صورة

ينتمي تطبيق Fast Scanner: Free PDF Scan إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «الأعمال» business، كما يدرجه المتجر ضمن أفضل التطبيقات المجانية.

ويعمل التطبيق على تحويل جهاز «أندرويد» إلى ماسح ضوئي يستطيع مسح المستندات والإيصالات والمذكرات والفواتير وبطاقات العمل، بل وحتى الكتب متعددة الصفحات، وغيرها من المستندات النصية، ثم طبعها أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني كملفات «بي دي إف» أو ملفات ويتيح التطبيق للمستخدم أيضاً أن يحفظ ملفات «بي دي إف» عبر الجهاز، أو فتحها داخل تطبيقات أخرى كتطبيق «دروب بوكس»، و«إيفرنوت»، و«غوغل درايف» وغيرها، كما يسمح بالحذف من صفحات هذه الملفات.

ويتميز التطبيق بسرعة الأداء، فضلاً عن سماحه للمستخدم بإجراء بعض التحسينات على المستندات التي أجريت لها عملية المسح الضوئي لتسهيل قراءتها.

ويتيح التطبيق الطباعة عبر السحابة وعبر تطبيقات الطباعة العادية، ويعمل على أجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية أيضاً.

ويحتوي التطبيق على بعض المشتريات الداخلية، ومع ذلك يدرجه المتجر ضمن التطبيقات المجانية، ربما لأن المطورين يؤكدون دائماً التزامهم بتقديم كل التحديثات والمزايا الجديدة مجاناً. وأجري آخر تحديث للتطبيق خلال ديسمبر الماضي، وتم بموجبه إطلاق الإصدار 3.5.3 الذي ألغى الحصول على بعض الصلاحيات والأذون. وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «غوغل بلاي» إيجابية، وإن كان بعض المستخدمين شكو كثرة عدد الإعلانات.

طباعة