تطبــيق اليوم

myAppFree.. رصد دقيق لجديد التطبيقات والألعاب عبر متجر «ويندوز»

صورة

ينتمي تطبيق myAppFree إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «الأدوات والخدمات» Utilities & tools.

ويساعد التطبيق مستخدميه على اكتشاف التطبيقات الجديدة، والألعاب المخصصة للهواتف العاملة بنظام التشغيل «ويندوز». ويؤكد مطورو التطبيق أن فريق العمل يقوم باختيار وتجربة مئات التطبيقات والألعاب الموجودة عبر المتجر يومياً، ليقترح على المستخدمين الأفضل منها.

ويستطيع مستخدم التطبيق تفعيل التنبيهات الفورية ليظل على علم بكل جديد، لاسيما تلك التطبيقات التي يرشحها التطبيق لكل مستخدم وفقاً لميوله ورغباته، كما يستطيع المستخدم التعرف إلى التخفيضات والصفقات الجديدة، التي تطرحها بعض التطبيقات على أسعار الشراء أولاً بأول.

والتطبيق متاح لأجهزة الهاتف والحاسبات الشخصية، ويتنوع الإصدار المناسب منه بحسب الجهاز المستخدم، وإن كان الإصدار الأخير من التطبيق على وجه التحديد أزال الإعلانات من التطبيق، وحسن واجهة المستخدم. وتعد مراجعات المستخدمين للتطبيق إيجابية جداً، بسبب فكرة التطبيق المتميزة، غير أن بعض المستخدمين يرون أنه من الممكن إضافة بعض التحسينات إليه، مثل شرح التطبيقات الأكثر تميزاً خلال كل أسبوع، بدلاً من تثبيت بعض التطبيقات بشكل دائم. مع زيادة عدد التطبيقات التي يحصل عليها المستخدمون يومياً. ويتوافق التطبيق مع أنظمة التشغيل: Windows 10 وWindows 8.1 وWindows 10 Mobile وWindows Phone 8.1 وWindows Phone 8.

والتطبيق مجاني، ويعمل بعدد كبير من اللغات، منها: الإنجليزية والإيطالية والفرنسية، ويراوح حجمه بين 1.08 ميغابايت، و4.77 ميغابايت.

طباعة