تطبــيق اليوم

Webcams Earth Cam بث حي ولقطات لأبرز المقاصد السياحية عالمياً

صورة

ينتمي تطبيق Webcams Earth Cam إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «السفر» travel.ويساعد التطبيق مستخدميه في السفر حول العالم وهم جلوس في مقاعدهم عبر فيديوهات البث المباشر عالية الدقة، ولقطات الكاميرات المتقدمة التي تنقلهم إلى معظم الأماكن المميزة حول العالم.

ويقدم التطبيق أيضاً ملمحاً يدعى «قاعة المشاهير» يعرض من خلاله أفضل الصور التي قدمها أعضاء التطبيق. كما يسمح للمستخدم بالاحتفاظ بالمحتوى الذي أعجبه ضمن قائمة خاصة بالتفضيلات، ومشاركته عبر الشبكات الاجتماعية الشهيرة كـ«فيس بوك» و«تويتر» و«إنستغرام» وتطبيق «آي مسج» وعبر البريد الإلكتروني أيضاً.

ويستطيع مستخدم التطبيق الذي يرغب في زيارة أماكن معينة أكثر من غيرها، أن يخصص تجربته وتكوين قائمة بهذه الأماكن التي يتمنى زيارتها.

ويسمح التطبيق لمستخدمه بالدخول إلى نحو 175 كاميرا من كاميرات الويب. ويقوم التطبيق بإضافة كلمة HD إلى بعض المحتوى لإعلام المستخدم بأن هذا المحتوى ينتمي إلى فيديوهات البث المباشر عالية الوضوح، أما ظهور علامة MP على بعض محتوى التطبيق، فتشير إلى أن الصور المعروضة تنتمي إلى كاميرات التصوير التي تعرض صوراً عالية الجودة وواضحة التفاصيل. وأجري آخر تحديث للتطبيق في بداية يناير الماضي. وبموجبه تم إطلاق الإصدار 1.2.99 الذي حسّن أداء التطبيق وأصلح بعض الثغرات الصغيرة. وتُعد مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر المتجر إيجابية، غير أن بعض المستخدمين يشكون اضطرارهم إلى التمرير للعثور على أماكنهم المفضلة.

طباعة