تطبــيق اليوم

Party Cupcake Recipes 1000+.. ألف وصفة لصناعة «كب كيك» وتزيينه

صورة

ينتمي تطبيق Party Cupcake Recipes 1000+ إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «الأغذية والمشروبات» Food and Drink.

ويقدم التطبيق أكثر من 1000 وصفة من وصفات صناعة قطع «الكيك» الصغيرة، المعروفة باسم «كب كيك»، كما يضيف وصفة جديدة إليها مرتين شهرياً.

ويصنف التطبيق الوصفات المقدمة إلى فئات فرعية وفقاً للمناسبات المختلفة، منها: وصفات الكعك الخاص بأعياد الميلاد، أو الخاص بالحفلات العامة والأعياد، أو بحفلات الزفاف والعام الجديد وغيرها.

كما أن التطبيق يقسم الوصفات وفقاً لنوع الكعكة نفسها ومذاقها وأهم مكوناتها، ككعك الشوكولاتة أو التوت البري وما شابه.

ويقدم التطبيق، إلى جانب وصفات الخَبز، وصفات أخرى للتزيين والتحلية، حيث يستطيع المستخدم البحث عن وصفته المفضلة أو إضافة وصفة أخرى خاصة به. ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام، وبساطة واجهة المستخدم، وسرعة التنقل بين القوائم، فضلاً عن أنه لا يحتاج إلى استخدام الإنترنت.

وبموجب آخر تحديث للتطبيق تم إطلاق الإصدار 2.4، وأجريت بعض التحسينات على التطبيق، وعمل على إصلاح ثغرات الإصدارات السابقة، وحسّن استخدام التطبيق مع نظام التشغيل iOS7.0.

وكانت مراجعات المستخدمين الوصفية للتطبيق عبر متجر «آب ستور» إيجابية للغاية، ومع ذلك لم يرصد المتجر الدرجة الإجمالية الممنوحة له. ويعمل التطبيق بعدد من اللغات، منها الإنجليزية والصينية البسيطة والتقليدية، ويصل حجمه إلى 44.8 ميغابايت، ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS5.0 والإصدارات التالية. يشار إلى أن التطبيق مجاني، لكن الحصول على نسخة خالية من الإعلانات تستدعي الدفع مقابل ذلك.

طباعة