تطبــيق اليوم

Lyft - Taxi App Alternative.. للعثور على وسيلة مواصلات آمنة في أي وقت

صورة

ينتمي تطبيق Lyft - Taxi App Alternative إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «السفر» travel، كما يدرجه المتجر ضمن فئة أفضل التطبيقات المجانية.

ويتيح التطبيق لمستخدمه العثور على وسيلة مواصلات آمنة في أي وقت يرغبه، وكل ما على المستخدم هو النقر فوق زر الطلب، ليوصله التطبيق بأقرب سيارة في المنطقة المحيطة به.

ويسمح التطبيق باقتسام تكاليف المواصلات مع الأصدقاء، ويتمتع بدرجة عالية من التأمين، إذ يخضع جميع السائقين المتعاونين مع الشركة المطوّرة للتطبيق لاختبارات مكثفة في معظم المجالات.

ويسمح التطبيق بتقييم السائقين من قبل مستخدمي التطبيق، ومن ثم لا يستمر في العمل سوى السائقين الذين يتمتعون بدرجات تقييم مرتفعة.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في الأسبوع الأول من يناير 2017، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 4.13.3. ويؤكد مطورو التطبيق أن عملية التحديث تتم بشكل أسبوعي، ليتضمن التطبيق أي متغيرات جديدة، مثل الاستغناء عن بعض السائقين، بسبب درجة التقييم المنخفضة التي حصلوا عليها. مراجعات المستخدمين للتطبيق متفاوتة إلى حد كبير، فبينما قيّم البعض التطبيق بخمس درجات كاملة، لم يمنحه آخرون سوى درجة واحدة. وإن كان استطاع في التقييم النهائي الحصول على أربع درجات فأكثر. أما التقييمات السلبية فتعود إلى تراجع بعض السائقين عن أوامر التوصيل، وإصرارهم على أن يلغي الركاب الطلب. التطبيق مجاني ويصل حجمه إلى 147 ميغابايت. ويعمل باللغة الإنجليزية فقط. ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 8.0، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تتش»، و«ساعة أبل».

تويتر