تطبــيق اليوم

Split Camera -Clone Mirror Pic.. لتقسيم شاشة كاميرا الهاتف

صورة

ينتمي تطبيق Split Camera - Clone Mirror Pic إلى متجر «أب ستور» app store، ويندرج تحت فئة الفهارس و«الكتالوجات» Catalogs.

ويعمل التطبيق على تقسيم شاشة كاميرا الهاتف إلى أقسام عدة، بحيث يحتوي كل قسم على تصميم ونسق مختلف. ويتيح التطبيق للمستخدم مزج هذه الأقسام معاً لصنع تأثير مميز وفريد.

ويستطيع المستخدم بمساعدة التطبيق أن يصنع تبايناً بين هذه الصور بجمعها معاً. ويتميز التطبيق بأكثر من 14 نسقاً للصور، كما يحتوي على 23 تأثيراً يمكن إضافتها للصور الملتقطة بوساطته. ويسمح التطبيق بالتقاط الصور من خلال الأدوات الخاصة به أو عبر استيرادها من ملفات الصور الموجودة لدى المستخدم. كما يسمح بمزج الصور وجمعها وتعديلها عبر التكبير أو التصغير. ويستطيع المستخدم أيضاً تغيير الحجم المتاح لكل قسم في الصورة من خلال تحريك خط الانقسام. ويمكن للمستخدم إجراء القص واللصق وتدوير الصور، فضلاً عن تعديل الألوان. كما يتيح حفظ الصور عبر الذاكرة الخاصة بالكاميرا أو عبر تبادلها مع الأصدقاء. وأجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية أكتوبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 1.6 الذي قام بترقية التطبيق ليتناسب مع نظام التشغيل ios 10. يشار إلى أن التطبيق مجاني، ويصل حجمه إلى 25.8 ميغابايت، ويعمل باللغتين الإنجليزية والصينية البسيطة. وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «أب ستور» إيجابية إلى حد كبير، بسبب سهولة استخدامه، وتعدد الإمكانات التي يتيحها للمستخدم، وإن كان بعض المستخدمين شككوا في التقييم الممنوح للتطبيق بزعم أن مطوري التطبيق يعرضون تقديم المزيد من المميزات مجاناً لمن يقوم بتقييم التطبيق بخمس درجات كاملة.

طباعة