تطبــيق اليوم

Note Everything.. لإنشاء المذكرات النصية والصوتية واستيرادها من تطبيقات أخرى

صورة

ينتمي تطبيق Note Everything إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «الإنتاجية» productivity، كما يدرجه المتجر ضمن أفضل التطبيقات المجانية.

يساعد التطبيق مستخدمه على إنشاء المذكرات النصية والصوتية. كما يسمح له بتنظيم هذه المذكرات داخل مجلدات للعثور عليها بسهولة.

يتيح التطبيق للمستخدم إنشاء رموز مختصرة لهذه المذكرات على الشاشة الرئيسة للهاتف، كما يسمح له بإرسالها. ويضمن للمستخدم أيضاً استيراد المذكرات الموجودة عبر بعض البرامج والتطبيقات الأخرى مثل تطبيق «بالم»، و«أوت لوك».

يسمح التطبيق للمستخدم بإضافة المذكرات الصوتية، وإضافة نصوص إلى هذه المذكرات، فضلاً عن إضافة الروابط كعناوين البريد الإلكتروني وروابط الـ«ويب». ويسمح كذلك بالبحث عن كلمات معينة داخل المذكرات المكتوبة.

أجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف أكتوبر 2016، وبموجبه تمت إضافة بعض التحسينات للتطبيق مع تصليح بعض الثغرات، لاسيما الثغرة المتصلة بـ«الإغلاق بالقوة» مع نظام التشغيل Android 7.0.

مراجعات المستخدمين للتطبيق إيجابية جداً، وهو ما جعله يحصل على 4.4 درجات من خمس درجات هي الحد الأقصى للتقييم. وذلك بسبب سهولة الاستخدام وبساطة واجهة المستخدم، وإمكانية إنشاء القوائم، إلا أن بعض المستخدمين يشكون من اختفاء النص أحياناً عند نسخه ثم إعادة لصقه.

التطبيق مجاني، ويتباين حجمه وإصدار «أندرويد» الذي يتناسب معه، والإصدار الخاص بالتطبيق بحسب الجهاز المستخدم.

طباعة