تطبــيق اليوم

Pool Design Ideas.. لاختيار تصاميم حمامات السباحة

التطبيق يضم فئات مختلفة من التصاميم وفقاً لرغبة المستخدم. من المصدر

ينتمي تطبيق Pool Design Ideas إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «المنزل».

ويقدم التطبيق لمستخدمه الأفكار التي تساعده على اختيار التصميم المناسب لحمام السباحة الخاص بمنزله عبر مجموعة متنوعة وكبيرة من الصور والتصاميم، إضافة إلى الإضاءة الخاصة بها.

ويضم التطبيق فئات مختلفة من التصاميم وفقاً لرغبة المستخدم، الأولى تختص بالحمامات المتعددة المستويات، فيما تركز فئة أخرى على الحمامات الحجرية والحديثة، بينما تهتم أخرى بشكل المسبح نفسه، إذ يتيح التطبيق للمستخدم اختيار الشكل الدائري أو المستطيل، فضلاً عن حجم الحمام من حيث الضخامة أو الصغر.

كما يتيح التطبيق تصميم شلالات مياه، وحمامات الأفنية الخلفية، إضافة إلى الحمامات التي يتم إنشاؤها في الأدوار الموجودة تحت الأرض، والحمامات التي يتم تصميمها داخل المنزل.

ويقدم التطبيق للمستخدم عشرات الصور الخاصة بالتصميم، ويسمح له بحفظها على بطاقة ذاكرة الهاتف، واستخدامها أيضاً كصور لخلفية الجهاز، مع بساطة الاستخدام، إذ لا يحتاج المستخدم سوى النقر فوق زر القائمة لحفظ الصور ومن ثم مشاركتها مع الآخرين في حال أراد المستخدم ذلك.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في أكتوبر 2013، ما يعني أنه لم يتم إجراء أي تغيرات على التطبيق منذ فترة طويلة. ويبدو أن الإصدار الأخير منه وهو الإصدار 1.0 لم يشهد أي تحديثات، الأمر الذي جعل التطبيق لا يحتاج سوى نظام التشغيل android 2.1 والإصدارات التالية.

تويتر