تطبــيق اليوم

Preschool & Kindergarten Early Learning Games.. لتعليم الأطفال قبل المدرسة عبر الألعاب

التطبيق يعمل على تنمية مهارات القراءة والكتابة والحساب عند الأطفال. من المصدر

ينتمي تطبيق Preschool & Kindergarten Early Learning Games إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة التعليم education.

ويعتمد التطبيق على التدريس بطريقة «مونتيسوري» المعتمدة في تعليم الأطفال قبل الالتحاق بالمدرسة، وحتى قبل مرحلة رياض الأطفال.

ويعمل التطبيق على تنمية مهارات القراءة والكتابة والحساب لدى الأطفال، من خلال الألعاب والأنشطة والكتب التفاعلية والأغنيات. ويتضمن التطبيق أكثر من 500 ورقة تدريب ولعبة ونشاط، إضافة إلى مجموعة من أفضل العروض التلفزيونية التعليمية، ومجموعة من كتب الأطفال الكلاسيكية.

ويعتمد التعليم، عبر التطبيق، على منحنى التعليم الطبيعي للطفل عبر مراحله، فضلاً عن أنماط الذاكرة المختلفة، سواء بصرية أو سمعية أو عضلية. يضمن التطبيق رقابة كاملة من قبل الأهل، لتحقيق الأمان للأطفال بشكل تام. ويؤكد مطورو التطبيق أن عدد مستخدميه يبلغ أكثر من 10 ملايين طفل حول العالم. وعلى الرغم من أن التطبيق مجاني إلا أن بعض المحتوى الخاص به يحتاج إلى اشتراك شهري.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في أكتوبر الماضي، وبموجبه أطلق الإصدار 2.0.6، الذي أدخل بعض الألعاب الحسابية الجديدة، وبعض مقاطع الفيديو إلى التطبيق. ويعمل التطبيق، الذي يصل حجمه إلى 475 ميغابايت، باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 6.1 والإصدارات التالية. يشار إلى أن مراجعات المستخدمين للتطبيق، نوهت بقدرته على زرع الثقة في نفوس الصغار.

طباعة