«فيرتو» تُطلق هاتف «سيغنتشر تاتش فور بنتلي» الجديد

سعر الهاتف الجديد المصنّع يدوياً يبدأ من 9000 دولار. من المصدر

أطلقت شركة «فيرتو» هاتفها الجديد «سيغنتشر تاتش فور بنتلي» Signature Touch for Bentley، الذي يعتبر ثالث هاتف تطلقه «فيرتو» ضمن شراكتها مع شركة السيارات «بنتلي» التي تمتد لخمس سنوات.

 

وكانت الشركة طرحت سابقاً أول هاتف ذكي ضمن هذه الشراكة باسم «سيغنتشر تاتش فور بنتلي» في أكتوبر عام 2014، ثم تبعه الهاتف الجوال «فيرتو سيغنتشر فور بنتلي» الذي يمتاز بوظائفه الصوتية المميزة في سبتمبر عام 2015.

ويسلط الهاتف الذكي الجديد الضوء على خطوة جديدة في عالم التصميم والتكنولوجيا من أجل بناء شراكة طويلة المدى بين العلامتين التجاريتين. ويتسم الهاتف الجديد بأنه مكسو بجلد Beluga وHotspur الطبيعي ثنائي الألوان من بنتلي، مع حياكة الجلد الطبيعي بطريقة Hotspur، كما يتسم الهاتف بمفاتيح جانبية ذات ملمس مدبب وحواف مميزة تزين سماعة الهاتف الداخلية ونظام صوتي «ساوند بار» وشعار «بنتلي» ثلاثي الأبعاد.

ويعمل الهاتف، الذي يتوافر بخيار التصنيع حسب الطلب، بنظام «أندرويد 5.1 لوليبوب»، ما يشير إلى تحسين السرعة والوضوح، بالإضافة إلى المجموعة الكاملة من خدمات «فيرتو». ويبدأ سعر الهاتف المصنّع يدوياً في المملكة المتحدة من 9000 دولار، ويعتبر هذا السعر أقل من سعر الهاتف السابق الذي يصل إلى نحو 20 ألف دولار.

ويبلغ حجم الشاشة 5.2 بوصات بدقة 1080×1920 بيكسل، ومعالج ثماني الأنوية Snapdragon 810، و4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل مع ضبط تلقائي للصورة و«فلاش» مزدوج، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، ودعم شبكات الجيل الرابع LTE، وبطارية سعة 3160 ميلي أمبير.

تويتر