«رمان» تطلق «بانوراما فيديو» لتحرير الفيديو

التطبيق سيُمكّن المستخدم من إضافة النصوص والمصفيات إلى المقاطع الصوتية بسهولة. من المصدر

أعلنت شركة «رُمّان» Romman للتطبيقات الذكية عن إطلاق تطبيق تحرير الفيديو وإضافة خلفيات موسيقية، «بانوراما فيديو»، وذلك بعد النجاح الذي حققه تطبيق «بانوراما» للتعديل على الصور وتصدره المتاجر العربية بواقع 300 ألف مستخدم، وفقاً للشركة.

وأوضحت الشركة أن تطبيق «بانوراما فيديو» سيمكن المستخدم بسهولة وبساطة من إضافة النصوص والمصفيات «الفلاتر» والموسيقى والمؤاثرات الصوتية والصور، إضافة إلى التسجيلات الصوتية.

ويتيح التطبيق للمستخدمين إضافة النصوص للفيديو، إذ يمكن للمستخدم اختيار نوع الخط من مجموعة كبيرة من خطوط اللغة العربية، إضافة إلى إمكانية التحكم بلون وحجم وموقع وتخفيت وانعكاس هذه النصوص، ونقطة بدايتها ونهايتها على الفيديو.

كما أنه يتيح اختيار فلاتر المؤثرات على الفيديو، التي ستمكن المستخدم من تغير شكل الفيديو إلى ألوان بدرجات من الأبيض والأسود، إضافة إلى إمكانية انتقاء وإضافة صور، وإضافة الصور والملصقات على الفيديو في أي موقع.

ويوفر تطبيق «بانوراما فيديو» للمستخدمين حفظ الفيديو على أجهزتهم، كما أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديو عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي، مثل «فيس بوك» و«إنستغرام» و«تويتر» و«كييك» و«واتس آب» و«فاين» وعبر البريد الإلكتروني.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 6.0 من نظام «آي أو إس» المشغل لأجهزة شركة «أبل» المحمولة، تحميل تطبيق «بانوراما فيديو» الجديد الذي يأتي بحجم 44.4 ميغابايت من متجر «آب ستور».

يشار إلى أن «رُمّان» شركة ناشئة مستقلة في عالم تطوير البرمجيات مقرها الأردن، تأسست عام 2012.

طباعة