«سوني» تطرح «إكسبريا سي 3» بطرازين و3 ألوان. من المصدر

«سوني» تطرح هاتفها الذكي «إكسبريا سي 3»

كشفت شركة «سوني» اليابانية رسمياً عن هاتفها الذكي «إكسبريا سي 3» Xperia C3 الذي يستهدف عشاق التقاط الصور الشخصية أو ما بات يُعرف باسم «سيلفي» Selfie.

وتعتزم الشركة طرح «إكسبريا سي 3» بطرازين، يدعم أحدهما شريحتي اتصال، دون أن تتطرق إلى سعره، مشيرة إلى أنها ستقدم الهاتف بألوان هي الأبيض والأسود والأخضر، اعتباراً من أغسطس المقبل في جميع الأسواق العالمية، على أن تكون البداية في السوق الصينية.

ويمتاز الهاتف الجديد بأنه يأتي مزوداً بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، مع زاوية رؤية عريضة ومجهزة بضوء «فلاش»، إضافة إلى «الوضع التلقائي المتفوق» الذي يعدل الصور تلقائياً للحصول على أفضل شروط للإضاءة.

كما يوفر الهاتف وظيفة التعرف التلقائي الى المشاهد، والتي تعمل معاً مع تقنية «التصوير بالمدى الديناميكي العالي» والضوء الفلاشي، للحصول على أفضل صور شخصية «سيلفي» من حيث الإضاءة. ويأتي الهاتف مزوداً بعدد من التطبيقات المخصصة لهذا الغرض، مثل تطبيق «إيه آر إيفيكت» الذي يتيح للمستخدمين إضافة الرسوميات والحركات على الصور الشخصية ومقاطع الفيديو.

ويقدم الجهاز الجديد الذي يزن 150 غراماً ولا تتجاوز سماكته 7.6 ملليمترات، شاشة من نوع «آي بي إس» وبتقنية «برافيا» BRAVIA من «سوني»، وتأتي الشاشة بقياس 5.5 بوصات، كما يقدم الجهاز 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و8 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية.

الأكثر مشاركة