«إل جي» تعتزم إطلاق الهاتف «G3» في مايو

«G3» سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصات. من المصدر

تعتزم شركة «إل جي» طرح هاتفها الذكي المقبل «G3» في مايو المقبل، وهو الهاتف الذي سيندرج تحت فئة الهواتف عالية المواصفات، ويمثّل تطويراً للهاتف (G2)، الذي أطلقته الشركة الكورية العام الماضي.

وأكد تقرير إخباري كوري، على لسان مصادر مطلعة، أن «إل جي» ستكشف عن الهاتف «G3» خلال حدث تقيمه في 17 مايو المقبل، وأن الهاتف سيحظى بتطويرات عدة، أبرزها الشاشة.

وأوضح التقرير، الذي أبرزته جريدة «Asiae» الكورية الجنوبية، أن «إل جي» ستزود الهاتف «G3» بشاشة بقياس 5.5 بوصات، ذات دقة QHD، وهي الدقة التي تتميز بدرجة وضوح أعلى من دقة Full HD، إذ تبلغ 1440×2560 بكسل.

وتبلغ قياس شاشة الهاتف «G2»، المتوافر حالياً بالأسواق العالمية، 5.2 بوصات، وهي الشاشة التي تعمل بدقة Full HD، ودرجة وضوح 1080×1920 بكسل.

من جانب آخر، أشار التقرير الإخباري إلى أن الشركة تحضر حالياً للكشف عن الجيل الثاني من الهاتف اللوحي «G Pro»، الذي ستطلق عليه اسم «2 G Pro»، خلال فبراير المقبل، وتحديداً في مؤتمر MWC التقني.

وأضاف أن «إل جي» تعتزم تزويد الهاتف اللوحي «2 G Pro» بشاشة قياس 5.9 بوصات، بدلاً من الشاشة التي يبلغ قياسها 5.5 بوصات المزود بها الجيل الأول من الهاتف.

يشار إلى أن «إل جي» كانت كشفت العام الماضي عن الهاتف «G Pro» في مؤتمر MWC التقني أيضاً، كما كشفت في أواخر 2013 عن نسخة أخرى من الهاتف اللوحي، وهي «G Pro lite»، التي تعد نسخة متوسطة المواصفات وأقل سعراً من الهاتف الأصلي.

طباعة