«سامسونغ» تطلق ميزة «الملف الإخباري» بالعربـية على تلفزيوناتها الذكية

NewsON تعرض الأخبار المحلية وتقارير حول الطقس. من المصدر

أعلنت شركة «سامسونغ» الكورية الجنوبية عن إطلاق ميزة الملف الإخباري «NewsON» باللغة العربية لمستخدمي أجهزة التلفزيونات الذكية خاصتها.

وتوفر ميزة «NewsON» وصولاً سهلاً إلى المحتوى الإخباري عبر أجهزة تلفزيون «سامسونغ» الذكية، وهي الميزة التي توفرها الشركة الكورية الجنوبية مجاناً عبر نظام «مركز الميزات الذكية» (Smart Hub).

وتعرض الواجهة التفاعلية لميزة «NewsON» أهم الأخبار المحلية بالإضافة إلى تقارير حول الطقس، كما يستطيع المستخدمون النقر على عناوين الأخبار للاطلاع على موجزات إخبارية، أو تغطيات إخبارية كاملة، أو مقطوعات فيديو إخبارية. ويتمّ تحديث المعلومات الإخبارية وبيانات الطقس بشكل دوري عبر واجهة المستخدم الديناميكية، ما يمكّن مالكي تلفزيونات «سامسونغ» الذكية من البقاء على اطلاع دائم بآخر الأخبار.

وعقدت «سامسونغ» شراكة مع شركة «ياهو» لتوفير عناوين الأخبار الرئيسة وتحديثات الطقس في ميزة الملف الإخباري، وهي المقتطفات التي يتم توفيرها باللغة العربية للمستخدمين في المنطقة.

وأكد المدير العام لأعمال قسم التلفزيونات في شركة «سامسونغ الخليج للإلكترونيات»، فينود ناير، أن الميزة الجديدة تأتي في إطار التزام الشركة بإغناء التجربة التلفزيونية للمستهلك، فبعد أن كانت مقتصرة على مجرد مشاهدة التلفزيون والأفلام، باتت الآن تشمل توفير المعرفة والأخبار وتجربة الترفيه الكامل للجميع في كل مكان.

ويتوافر الملف الإخباري في طرازات 2013 و2012 من تشكيلة تلفزيونات «سامسونغ» الذكية (Smart TV)، التي تمت ترقيتها باستخدام «مجموعة الترقية الذكية» (Evolution Kit).

 

تويتر