محادثات الفيديو قادمة إلى «بلاك بـيري ماسنجر» على أندرويد وiOS

عدد مرات التحميل الخاصة بالتطبـيق الجديد على المنصات الجديدة تجاوز 10 ملايين تحميل. من المصدر

قال نائب المدير التنفيذي لتطبيق «بلاك بيري ماسنجر» في شركة بلاكب يري أندرو بوكينغ، إنه سيتم خلال الأشهر المقبلة توفير ميزة المحادثات الصوتية والمرئية في تطبيق «بلاك بيري ماسنجر» الخاص بالأجهزة العاملة بنظامي iOS وAndroid.

وكانت الشركة قامت بإطلاق تطبيق الدردشة الشهير «بلاك بيري ماسنجر» BBM، والذي وصل لكلٍ من مستخدمي أندرويد وiOS في الوقت ذاته، إلا أن بعض الميزات التي يحملها التطبيق بنسخته الخاصة بمستخدمي أجهزة بلاك بيري لم تحصل عليها النسخ الجديدة من التطبيق.

وأعلنت الشركة في وقتٍ سابق عن تجاوز عدد مرات التحميل الخاصة بتطبيقها الجديد على المنصات الجديدة 10 ملايين تحميل، مضيفة أنها ملتزمة في جلب دعم الصوت والفيديو لمستخدمي أندرويد و iOS في المستقبل القريب.

وأشار بيوكينغ إلى أن هناك أفكاراً جديدة حول كيفية تقديم الخدمة لمستخدمي أندرويد و iOS، حيث ألمح في حديثه إلى أن المنصة الاجتماعية BBM Channels الخاصة بالتطبيق ستصل لمستخدمي أندرويد بشكلٍ تجريبي قريبًا.

ولم يذكر بيوكينغ الموعد الذي ستضيف فيه الشركة هذه المنصة إلى تطبيقها الجديد على أندرويد، إلا أنها قد تصل قبل وصول ميزتي الصوت والفيديو، لكن أشار بيوكينغ إلى أن الشركة مازالت تخطط لتطوير الخدمة والحفاظ عليها وجعلها أكثر جاذبية ليعتادها المستخدمون الجدد.

يذكر أن BBM Channels هي منصة اجتماعية أعلنت عنها الشركة شهر مايو الماضي، وتتيح للمستخدمين التواصل مع الشركات والعلامات التجارية، والمشاهير والمجموعات التي تهمهم.

تويتر