الإقبال الكبير على نسخة مسربة لـ «آندرويد» تسبب في مشكلات

«بلاك بيري» تؤجل إطلاق «BBM» لـ «آي فون» و«أندرويد»

نسخة التطبيق لـ «آي فون» المطروحة أول من أمس ستستمر في العمل. من المصدر

أعلنت شركة «بلاك بيري» رسمياً منذ قليل عبر مدونتها عن تأجيل إطلاق تطبيق «بلاك بيري ماسنجر» لأجهزة «أندرويد» و«آي فون» إلى أن يتم إصلاح المشكلات والأخطاء الحاصلة.

وقالت الشركة إنه تم تسريب نسخة أولية من التطبيق لأجهزة «أندرويد» عبر الإنترنت، والذي حظي باهتمام أكثر من 1.1 مليون مستخدم نشط خلال الساعات الثماني الأولى لتوفيره على الإنترنت، على الرغم من أنه ليس الإصدار النهائي الرسمي.

وأشارت الشركة إلى أن الإقبال الكبير على هذه النسخة التي تم تسريبها تسبب في مشكلات وأخطاء معينة، ما أدى إلى التأخير الحاصل في إطلاق الإصدار الرسمي للتطبيق الخاص بأجهزة «أندرويد».

وأكدت الشركة أن فريقها يعمل بجد على حل المشكلات الحاصلة، وسيتم طرح التطبيق فقط عندما يتأكد الفريق من أن النسخة تعمل بشكل جيد وخالية من الأخطاء.

وقالت الشركة إنها تعلن رسمياً عن إيقاف الإطلاق العالمي لتطبيق «بلاك بيري ماسنجر» لأجهزة «أندرويد» و«آي فون» حتى يتم التأكد من حل المشكلات، مشيرة إلى أنها عطلت النسخة المسربة الخاصة بأجهزة «أندرويد»، في حين أن نسخة «آي فون» التي طرحت في عدد من البلدان ستواصل العمل من دون مشكلات.

يشار إلى أن «بلاك بيري» أطلقت، مساء أول من أمس، النسخة الخاصة بتطبيق المحادثة الخاص بها لهواتف «آي فون» في عدد من الدول، منها نيوزلندا وأستراليا وماليزيا والهند، إضافة إلى بعض الدول العربية.
 

تويتر