"نوكيا" و"مايكروسوفت" تطرحان تطبيقات جديدة في رمضان

يمكن تحميل المجموعة الجديدة من التطبيقات، مباشرة من "Windows Phone Store". الإمارات اليوم

بعد الإقبال الكبير من قبل مطوري التطبيقات في المنطقة على تطوير التطبيقات الإسلامية والرمضانية على نظام "Windows Phone 8"، أعلنت شركتا نوكيا ومايكروسوفت عن طرح مجموعة من التطبيقات الرمضانية الجديدة لهذا الموسم، حيث يمكن تحميل المجموعة الجديدة من التطبيقات ذات الطابع الرمضاني مباشرة من "Windows Phone Store".

وقال مدير تسويق التطبيقات في نوكيا بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أحمد عرب، "تشكل تطبيقات رمضان اقتصاداً فريداً من نوعه ضمن عالم التطبيقات في الشرق الأوسط، والمطورون في المنطقة متحمسون جداً للفرص التي يقدمها لهم هاتف نوكيا Lumia الذكي مع 8 Windows Phone".

وأضاف "لقد لاحظنا إقبالا كبيرا من المطورين في هذا المجال، ويسرنا أن نعلن عن طرح التطبيقات الأكثر ابتكاراً والتي تناسب شهر رمضان الكريم".

وتعليقاً على طرح التطبيقات الرمضانية الجديدة، قال مدير منصات وتقنيات المطورين في "مايكروسوفت"، مايكل منصور، "في شهر رمضان، سيحظى مستخدمو هاتف نوكيا Lumia بقدرة وصول سهلة إلى الكثير من التجارب، ولقد عمل المطورون في المنطقة على إضافة تطبيقات إسلامية مختلفة".

وأضاف "إننا ملتزمون بمنح مستخدمي هاتف ويندوز فرصة الوصول إلى تطبيقات مبدعة للاستمتاع بتجارب سلسة على منصة Windows 8".

وتزخر أفضل تطبيقات رمضان هذا العام على هاتف "Nokia Windows Phone 8" بالوظائف، وتشمل تطبيق رمضان كريم، والمصحف المجود، والصلوات، والأدعية المهمة، إضافة إلى قسم خاص بالإفطار والسحور على الموقع الإلكتروني.

 

تويتر