تقييمات سلبية لتطبيق «فيس بوك هو» عقب طرحه في «غوغل بلاي»

«النجمة الواحدة» هو أكثر التقييمات التي حصل عليها التطبيق. من المصدر

تلقى تطبيق «فيس بوك هوم» عدداً كبيراً من التعليقات السلبية في أيامه الأولى على متجر تطبيقات «غوغل بلاي»، وذلك بعد طرحه في الـ‬12 من أبريل الجاري للمستخدمين في الولايات المتحدة.

ويعد التطبيق واجهة بداية للهواتف الذكية، تبقي المستخدم على اطلاع وتواصل مع ما يحدث عبر حسابه على موقع التواصل الأكبر حول العالم.

واشتكى العديد من مستخدمي التطبيق من صعوبة استخدام بقية خصائص هواتفهم، بعد تثبيت واجهة التطبيق، مثل إجراء المكالمات أو كتابة الرسائل النصية القصيرة، ما أضطرهم لإلغاء تثبيت التطبيق.

وتجاوز عدد تنزيلات التطبيق من متجر «غوغل بلاي» حاجز ‬50 ألف تنزيل، إلا أن تقييم التطبيق لم يتجاوز نجمتين ونصف النجمة، ليكون أقل تطبيقات «فيس بوك» حتى الآن على متجر تطبيقات نظام «أندرويد».

وكان تقييم «النجمة الواحدة» الذي يعد الأسوأ هو الأكثر عدداً بين التقييمات التي حصل عليها التطبيق.

ولا يستطيع أي مستخدم إضافة تقييم لتطبيق على متجر « غوغل» إلا بعد تنزيله أولاً، ما يعني أن التقييمات التي حصل عليها التطبيق جاءت من مستخدمين قاموا بتجربته.

وتملك بقية تطبيقات «فيس بوك» المتاحة على متجر «غوغل بلاي» تقييمات جيدة، إذ قيم تطبيق «فيس بوك» الأساسي بـ‬3.5 نجمات، فيما قيم تطبيق «فيس بوك ماسنجر» بـ‬4.5 نجمات، أما تطبيق «فيس بوك بيج مانجر» فقيّم بأربع نجوم من قبل المستخدمين.

ولا يتوافر تطبيق «فيس بوك هوم» إلا على مجموعة من الهواتف الذكية المختارة العاملة بنظام «أندرويد»، مثل هواتف سامسونغ «غالاكسي أس ‬4» و«غالاكسي أس ‬3» و«غالاكسي نوت ‬2»، وهواتف «إتش تي سي»: «وان»، و«وان إكس»، و«وان إكس بلس»، و«فيرست»، ويعد هاتف هو أول الهواتف التي تأتي مدمجة بالواجهة.

طباعة