نوكيا تطرح خدمة الاستماع للموسيقى مجاناً في الإمارات

يوجد أكثر من 150 قائمة أغاني حصرية يتم تحديثها بشكل دائم. من المصدر

أعلنت شركة نوكيا، اليوم، عن اطلاق خدمة الاستماع إلى الموسيقى مجاناً في الإمارات، حيث تسمح هذه الخدمة الحصرية لأصحاب هواتف "Nokia Lumia" في الإمارات بالاستماع إلى الموسيقى بها بسهولة من دون اتصال بالإنترنت.

ويستطيع أصحاب هذه الهواتف من الاستماع للموسيقى من لائحة تضم أكثر من 150 قائمة أغاني حصرية يتمّ تحديثها بشكل دائم.

وتتضمن هذه القوائم مجموعة متنوعة من أنواع الموسيقى، كالخليجية والعربية والهندية والعالمية. أما العلامات الشريكة في هذا المشروع، فتشمل باقة من الأسماء المرموقة العالمية ومنها "يونيفيرسال" و"سوني" و"إي أم آي". وتشمل خدمة "Nokia Music" الكثير من العلامات الموسيقية العربية مثل ميلودي، ومزيكا، وقنوات، والعلامات الهندية مثل "T-series" و "Yash Raj وEros".

وقال نائب رئيس نوكيا الشرق الأوسط، طوم فاريل، "تعتبر خدمة Nokia Music طريقة رائعة لاكتشاف الموسيقى الجديدة، فهي خدمة الموسيقى الوحيدة على الهواتف الذكية التي تخولنا الوصول إل إلى ملايين الأغاني فوراً من دون داع إلى تسجيل العضوية أو تسجيل الدخول أو تحمل الإعلانات المزعجة أثناء الاستماع إلى الأغاني. ونطرح اليوم في إطار هذه الخدمة ميزة ممتازة هي Nokia Music Plus التي تسمح بالانتقال بين الأغاني بشكل غير محدود وحفظ كل قوائم الأغاني من دون اتّصال بالإنترنت".

ويتسنى للمستهلك أيضاً ابتكار مجموعة أغانيه الشخصية عبر اختيار وظيفة "الابتكار" (Create) في "Nokia Music" التي تنشئ قائمة موسيقية تستند إلى الفنانين المفضلين لدى المستهلك وتستوحى منهم. ويستطيع المستهلك في الإمارات أن ينطرب بأغاني الفنانين المشاركين في تطبيق "Nokia Music"، ومنهم فنان العرب محمد عبدو، وراشد الماجد، وعبد المجيد عبدالله، ونانسي عجرم، وميريام فارس، وجورج وسوف، والكثير غيرهم.
 

طباعة