العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    عربة تسوق ذكية في دبي تتيح قياس الملابس دون لمسها

    أطلقت شركة محلية في دبي، أول من أمس، عربة للتسوق الذكي تتيح لروادها الحصول على مستلزماتهم من خلال زيارة هذه العربة واختيار القطع المراد شرائها، وقياسها افتراضياً دون الحاجة لاتباع الطرق التقليدية في هذا الأمر.

    وتقول الشركة إن عربة EOO8 تأتي لتقدم خدمة ذكية للمتسوقين تحاكي الابتكار في مدينة المستقبل (دبي) والطموح إلى التحول نحو عالم التسوق الرقمي بنسبة 100%، مع توفير حلول تقنية متفردة تجعل من التسوق أكثر أمناً ورفاهية.

    وتقول مُؤسِّسَة مشروع "إيرث أوف ون إيت"، فريدة علي، عن العربة الذكية: لطالما كنت مهتمة بمفهوم العربات التجارية التقليدية التي تجذب الماركات الحصرية إلى المدينة وتمنح المجتمعات المحلية تجارب جديدة من نوعها. وقد قمنا بإطلاق فكرة  إيرث أوف ون إيت لتضفي اللمسات العصرية إلى هذه الفكرة عبر إضافة التكنولوجيا الذكية لهذا المزيج. وعلى جميع الأصعدة، تسعى إيرث أوف ون إيت لإحياء عصر التسوق الفردي في المتاجر والذي يتميز بطابعه الشخصي والعفوي".

    عربة "إيرث أوف ون إيت" عبارة عن غرف تسوق ذكية بأبعاد 3x9 متراً ذات تصميم هندسي تجريدي للوجه ومتوافقة مع أجهزة الموبايل. ويكمن انفراد التصميم بأنه يتيح للعلامات التجارية عرض المنتجات بداخل محيط الغرفة، حيث يتمكن العملاء من التعامل معها دون لمسها.

    طباعة