حل تقني جديد يمكّن مؤسسات الرعاية الصحية من تحليل بياناتها

طارق تامان: «الحل الجديد يمنح المؤسسات القدرة على أتمتة وتوحيد عمليات إعداد البيانات».

طرحت شركة «إنفور» العاملة في توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة، أمس، حلاً جديداً وخاصاً بعمليات التحليل المؤسسية لقطاع الرعاية الصحية، مشيرة إلى أن هذا الحل شامل ومتكامل، ومن شأنه تزويد مؤسسات الرعاية الصحية بمعلومات ورؤى أوسع وأكبر حول عملياتها.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن الحل الجديد المدعوم من منصة عمليات التحليل السحابية Birst من «إنفور»، سيعمل على تحويل البيانات المعقدة من أي مصدر كان إلى صيغة موحدة وشاملة حول صحة المرضى والسكان.

وبينت أن حل عمليات التحليل المؤسسية الخاصة بقطاع الرعاية الصحية Healthcare Enterprise Analytics هو جزء من منظومة CloudSuite Healthcare من «إنفور»، وهي عبارة عن منصة برامج متكاملة تحتوي على حلول تخصصية في مجال إدارة الموارد المالية، وسلسلة التوريد، ورأس المال البشري، ومهام التشغيل البينية.

وذكرت الشركة أن آلية تحسين مستوى الشفافية والرؤى الواضحة بهدف الحد من تكاليف الرعاية، فضلاً عن تحسين مستوى النتائج، تعد من الأولويات الرئيسة لمعظم المديرين التنفيذيين في المستشفيات، لافتة إلى أنه بفضل هذا الحل الجديد القادر على تحويل البيانات إلى رؤى، أصبح بإمكان مؤسسات الرعاية الصحية تحديد الفرص المتاحة أمامها للمضي بمسيرة تطورها المستمرة.

وقال نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا لدى «إنفور»، طارق تامان، إن «آلية معالجة جميع القضايا والمسائل المتعلقة بجودة وتجميع ومعالجة البيانات، تشكل جزءاً مهماً من عملية إنشاء بيئة ناجحة لعمليات التحليل القابلة للاستمرار على المدى الطويل ضمن مؤسسات الرعاية الصحية».

وبين تامان أن «الفوائد المستحصلة من حل عمليات التحليل السحابية الحديثة، تنقسم إلى فوائد تشغيلية، وأخرى استراتيجية»، مضيفاً أن «الحل الجديد يمنح مؤسسات الرعاية الصحية القدرة على أتمتة وتوحيد عمليات ربط وإعداد وتواصل البيانات، ما يسرع زمن الوصول إلى القيمة».

تويتر