يتيح الحصول على المعلومات بشكل فوري

قمة «رواد التواصل الاجتماعي» تطلق تطبيقاً ذكياً

محمد فارس آل علي : عضو اللجنة التنظيمية للقمة

كشفت اللجنة التنظيمية لقمة رواد التواصل الاجتماعي عن اطلاقها تطبيقاً خاصاً بالقمة، يُحمّل على الهواتف المحمولة عبر الرابط Arabsmis.ae/‏‏app، ويعمل من خلال نظامي «أندرويد» و«آي فون»، ويقدم ميزات متنوعة تمكن المشاركين والحضور من الوصول بسهولة إلى المعلومات التي يحتاجون إليها عن القمة بشكل فوري، وبما يشجع الضيوف على المشاركة بطريقة تفاعلية مع جلسات وأحداث القمة وفعالياتها المتنوعة. وتقام القمة خلال الفترة من 13 إلى 14 ديسمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي وينظمها نادي دبي للصحافة وتضم 40 متحدثاً من أبرز المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي من مختلف دول المنطقة والعالم.

ويتصف التطبيق بعدد من المزايا التفاعلية العملية والمبتكرة التي تمكن المشاركين من الحصول على جميع المعلومات التي يرغبون في معرفتها عن القمة وفعالياتها، وذلك انسجاماً مع أهداف القمة في التشجيع على الإبداع في تقديم محتوى هادف عبر الهواتف الذكية وشبكات التواصل الاجتماعي.

وقال عضو اللجنة التنظيمية للقمة، محمد فارس آل علي: «ينسجم تطبيق ASMIS مع أهداف القمة في تقديم حلول إبداعية مبتكرة في عمل شبكات التواصل الاجتماعي وبإجراءات سهلة ومبسطة وكفاءة عالية وشفافية تلبي احتياجات وتوقعات مشاركي وحضور وضيوف القمة، وتشعرهم في الوقت نفسه بأهمية التواصل معهم في أي مكان».

وأضاف آل علي: «يرشد التطبيق المشاركين إلى موقع القمة من خلال خريطة تفاعلية، ويعرض جدول الأعمال وقائمة المتحدثين، واللغة، والوقت، والمكان، ويتيح للمشاركين التحرك الافتراضي في جميع أنحاء الموقع، من خلال رسائل إرشادية تعرض المجالات الرئيسة، مثل مواقع التسجيل والمكتب الإعلامي المخصص لممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، والمسرح الرئيس (دردشات)، ومسرح الحلقات الاجتماعية، ومسرح الفعاليات المصاحبة، والمساهمة في مبادرة (نبضات)، والمنصات التفاعلية، وساحة التواصل، وغير ذلك من المعلومات». وتابع: «بالإضافة إلى مزاياه المتعددة ينبه التطبيق الحضور والمشاركين في مكان انعقاد الحدث إلى بدء أهم الجلسات والمتحدثين فيها، كما يتيح التقاط صور (سيلفي) خلال وقت القمة ومشاركتها مع الحضور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي».

 

طباعة