يتوافق التطبيق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش». من المصدر

Ever - Free Photo Storage.. لحفظ وتخزين الصور بلا حدود

ينتمي تطبيق Ever - Free Photo Storage إلى متجر تطبيقات «أب ستورز»، ويندرج تحت فئة «الإنتاجية» Productivity، كما تدرجه شركة «أبل» الأميركية ضمن أفضل التطبيقات المجانية.

يحفظ التطبيق ويخزن الصور الخاصة بمستخدمه عبر الخادم الخاص به، لتظل مساحة التخزين على الهواتف والأجهزة اللوحية تسمح بالتقاط مزيد من الصور.

يسمح التطبيق للمستخدم بالدخول إلى صوره في أي وقت، كما يسهّل استيراد الصور من الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل «فيس بوك» و«إنستغرام»، فضلاً عن «غوغل» وخدمة «دروب بوكس» السحابية.

ووفقاً لتأكيدات مطوري التطبيق، فإن الصور الخاصة بالمستخدم تظل في النطاق الخاص إلى أن يسمح هو بتشاركها.

يتيح التطبيق للمستخدم الحصول على نسخة احتياطية من صوره وقتما يرغب في ذلك. كما يسمح بمستوى إضافي من التأمين من خلال تأكيد الهوية عبر خاصية اللمس.

أجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف أكتوبر الجاري. وحاول الإصدار الأخير منه الذي صدر تحت رقم 1.10.0 تحسين أداء التطبيق، ومراعاة احتياجات المستخدمين المتجددة.

مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر APP STORE متفاوتة إلى حد كبير. فنسبة من قيموا التطبيق بدرجة واحدة فقط من إجمالي خمس درجات، مساوية تقريباً لنسبة من منحوه خمس درجات كاملة، والسبب في ذلك يعود، كما يرى غير المتحمسين للتطبيق، كون هذه التقييمات المرتفعة زائفة ولا تعبر عن الحقيقة، والدليل على ذلك عدم وجود تقييمات متوسطة.

فالصور من وجهة نظرهم لا يمكن استردادها، أي أن التطبيق يحتكرها ولا يسمح بتشاركها، ولا يقدم مزايا حقيقية إلا للحاصلين على الملامح المدفوعة. كما يشكو البعض عدم ظهور المحتوى أحياناً، وتعدد الثغرات والأذون التي لا يهدف التطبيق من ورائها إلا إلى نسخ الصور من الهاتف للخادم الخاص به.

التطبيق مجاني، لكنه يحتوي على بعض الملامح المدفوعة، ويصل حجمه إلى 83 ميغابايت، ويعمل بعدد كبير من اللغات منها الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والهندية، والعربية. ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 9.0 والإصدارات التالية. كما أنه يتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

الأكثر مشاركة