تطبــيق اليوم

Moji Maker.. لصنع الرموز التعبيرية الخاصة

التطبيق يتيح البحث ضمن آلاف الرموز التعبيرية. من المصدر

ينتمي تطبيق Moji Maker إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة الترفيه والتسلية Entertainment، كما يدرجه متجر «أبل» ضمن أعلى التطبيقات المدفوعة تقييماً.

ويسمح التطبيق لمستخدمه بصنع الرموز التعبيرية الخاصة به بعيداً عن الرموز المعتادة التي يعرفها الجميع. ويمكن للمستخدم أن يضيف تفضيلاته الخاصة على هذه الرموز.ويستطيع المستخدم البحث ضمن آلاف الرموز التعبيرية، ثم اختيار ما يريده منها، ومن ثم وضعها معاً في ما يطلق عليه التطبيق «صانع الرموز».

كما يستطيع المستخدم صنع لوحة مفاتيح للرموز التعبيرية الخاصة به، ثم يقوم بمزامنة إبداعاته مع التطبيق، مع حفظها ومشاركتها.

ويتميز التطبيق برسوم عالية الوضوح، مع حزمة من أدوات التحكم الكامل فيها، كتغيير الأحجام والمقاسات، ونقلها، وإضافة طبقات أخرى إليها، وغير ذلك، كما يمكن استخدام هذه الرموز في معظم التطبيقات الأخرى.

وتشمل التصميمات المتاحة، الوجوه الضاحكة، والحيوانات، والكائنات الفضائية، وأجزاء الوجه كالعيون والأفواه، فضلاً عن الأيدي والقبعات والنظارات والأقنعة وغيرها.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية سبتمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 1.51.

يشار إلى أن التطبيق مدفوع، ويصل حجمه إلى 97.4 ميغابايت، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط. ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 8.0 والإصدارات التالية.

طباعة