«اتصالات» تطلق خدمة التلفزيون عبر الإنترنت للشركات

أعلنت شركة «اتصالات»، أمس، إطلاق خدمة التلفزيون عبر الإنترنت للشركات (Business TV) مع باقات من القنوات المميزة (Premium)، لتوفير المحتوى الترفيهي المرئي في الفنادق والمطاعم والصالات الرياضية وصالات الاستقبال في الشركات، وغيرها من مرافق الضيافة في الإمارات.

وأفادت الشركة في بيان، بأنه تم تصميم باقات القنوات المميزة من خدمة Business TV الجديدة من «اتصالات» بأسعار جذابة، مشيرة إلى أنها تشكل إضافة قيّمة لباقة التلفزيون الأساسية، التي تقدّم أكثر من 100 قناة مقابل رسوم شهرية تبلغ 99 درهماً، إضافة إلى رسم جهاز الاستقبال يدفع لمرة واحدة بواقع 199 درهماً.

وذكرت أن باقات القنوات المميزة تتوافر برسوم سنوية ثابتة لمتعاملي التلفزيون فقط، في حين يمكن للمتعاملين الحاليين لباقة (Business Quick Start) وخدمة الإنترنت (broadband Internet) الاستفادة من خيار الدفع الميسّر عن طريق الأقساط الشهرية.

وأوضحت الشركة أن خدمة Business TV تتميز بمحتوى ترفيهي غني ومتنوّع، يشمل مجموعة مختارة من القنوات العالمية الخاصة بقطاعي المال والأعمال والقنوات الرياضية والترفيهية، لافتة إلى أنها بذلك تساعد الشركات على جعل بيئة العمل مفعمة بالحيوية، وبالتالي خدمة المتعاملين بصورة أفضل، ما يسهم في زيادة إقبال المتعاملين.

أبوظبي - الإمارات اليوم

تويتر