التطبيق مدفوع ويصل حجمه إلى 3.5 ميغابايت. من المصدر

My Budget Book.. لمتابعة الدخل والنفقات وإدارة الأموال

ينتمي تطبيق My Budget Book إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «الشؤون المالية». ويساعد التطبيق مستخدمه على تتبع نفقاته ودخله، وإدارة موارده المالية بكفاءة أكبر، فضلاً عن توقع النفقات الشهرية على مدى شهرين مقبلين.

ويتيح التطبيق مجموعة من الرسوم البيانية والتوضيحية والجداول، ما يسهل تكوين وجهة نظر سريعة وعميقة، والتخطيط لعمليات الشراء بشكل أفضل خلال الشهور التالية. ويسمح بوضع «الميزانية» بأن يحدد المستخدم أهدافاً وفترات معينة لتحقيقها، إذ يستطيع المستخدم أن يستغل هذا الوضع في تحديد قيود شهرية على كميات التزود بالوقود، أو التقديرات الأسبوعية للاستهلاك الغذائي، ووضع حدود على الإنفاق والاستدانة، مع توضيح أي النفقات الدورية يمكن تأجيلها فترات لاحقة.

ويتميز التطبيق بإمكانية استعماله من دون الاتصال بالإنترنت، وبعدم وجود إعلانات، فضلاً عن السماح بالتحويل بين عرض الميزانية بشكل شهري أو لحظي.

ويسمح التطبيق بإضافة الصور والفواتير للتعاملات المالية الخاصة به، مع تذكير وتنبيهات بمواعيد السداد الدقيقة، والحفاظ على البيانات الحساسة بكلمات مرور سرية.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف أغسطس الماضي، وبموجبه أطلق الإصدار 6.13 الذي حاول الإبقاء على نتائج استخدام المرشحات المختلفة حتى بعد إغلاق التطبيق.

والتطبيق مدفوع ويصل حجمه إلى 3.5 ميغابايت، ويتطلب نظام تشغيل android 2.1 والإصدارات التالية له.

 

الأكثر مشاركة