تطبــيق اليوم

Calculate Discount & Sales Tax FREE.. لحساب ضرائب المبيعات ونسب التخفيضات

التطبيق يتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش». أرشيفية

ينتمي تطبيق Calculate Discount & Sales Tax FREE إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «التمويل» Finance.

التطبيق نسخة مجانية من نسخة مدفوعة للتطبيق نفسه، ولذلك فهناك بعض المميزات الموجودة في التطبيق الأصلي، لا يتمتع بها أصحاب النسخة المجانية.

يتيح التطبيق لمستخدمه حساب نسبة ضرائب المبيعات الخاصة بمشترياته، وسعر المنتجات بعد حساب نسب الخصم أثناء التخفيضات والعروض.

كما يتيح إعادة تعديل القيم بمجرد هز الهاتف من خلال شاشة استخدام واحدة فقط، مراعاة لاحتياج المستخدم إلى أداة سريعة وعملية في المواقف الخاصة بالتسوق.

وفقاً لمراجعات عدد من المستخدمين للتطبيق عبر متجر شركة «أبل»، فإن التطبيق خيب توقعاتهم في إصداراته الأحدث، على الرغم من أنه كان يعمل بشكل متقن من قبل.

ويؤكد بعض المستخدمين أن التطبيق يهتم بتحميل تطبيقات أخرى أكثر من اهتمامه بأداء الوظائف المطلوبة منه، ومن ثم يتجمد عمله تقريباً بعد أن يؤكد المستخدم رغبته في عدم تحميل تطبيقات إضافية. وأحياناً يكتفي بأداء عملية واحدة ثم يتوقف عن العمل، في وقت لا يستطيع المستخدم تجاوز الإعلانات المعروضة. إلا أن المستخدمين أنفسهم يؤكدون أن إعادة تثبيت التطبيق تحل المشكلة أحياناً. وأنهم يقدرون بشدة واجهة الاستخدام السهلة، وسهولة قراءة البيانات.

يحتاج التطبيق إلى نظام تشغيل iOS 4.0 وما بعده، ويصل حجمه إلى أربعة ميغابايت. وهو يعمل باللغة الإنجليزية فقط. ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

طباعة