تطبيق اليوم

Yellow Booster.. لتنظيف ذاكرة الهاتف والحفاظ على درجة حرارته

التطبيق بلغت مرات تنزيله حتى الآن ما يقرب من 198 ألف مرة. من المصدر

يندرج تطبيق Yellow Booster تحت فئة الإنتاجية، ويعتبره متجر «بلاي» play من أفضل التطبيقات المجانية في هذا المجال. وتقوم المهمة الأساسية للتطبيق على تسريع الهاتف وتسريع عمل التطبيقات عن طريق التخلص من الملفات غير المرغوب فيها، وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت. ونتيجة لذلك يقل أويختفي تباطؤ الجهاز في الاستجابة للأوامر، وتتوافر للمستخدم مساحة أكبر من الذاكرة. ويعمل التطبيق أيضاً على تسريع بدء التشغيل عن طريق كتابة رمزمختصر. ويستطيع كذلك الحفاظ على درجة حرارة الجهاز في معدلها الطبيعي، مهما طالت فترة الاستخدام. ويقوم بتبريد وحدة المعالجة المركزية، وذلك عن طريق الكشف عن أكثر التطبيقات التي تقوم باستهلاك ذاكرة الجهاز وإنهاء العمليات الخلفية.

ووفقاً لمراجعات المستخدمين، يعد التطبيق من أفضل التطبيقات في مجال عمله، إذ يساعد في الحفاظ على بقاء شحن البطارية لفترة أطول، وتسريع استجابة الهاتف، لكن بعض النقد الموجه له يختص بكثرة الإعلانات وإلحاح التطبيق على عملية التقييم. وهو ما يعود بالطبع إلى أن التطبيق مجاني.

وأجري آخر تحديث على التطبيق الأسبوع الماضي، وبموجبه صار بمقدور التطبيق إصلاح الثغرات التي قد تكتنف عمله. ويتطلب لتشغيله نظام تشغيل 4.0.3 Android والإصدارات الأحدث. ويصل حجم التطبيق إلى ستة ميغابايت، وبلغت مرات تنزيله حتى الآن ما يقرب من 198 ألف مرة.

طباعة