نصائح

تسجيل الخروج من «ماسنجر» على «آي فون»

يحتاج المستخدم لسبب ما لتسجيل الخروج من تطبيق «ماسنجر فيس بوك»، وذلك على جهازه العامل بنظام تشغيل «آي أو إس» iOS، وأياً كان السبب فإن العملية معقدة قليلاً. ويمكن للمستخدم الذي يرغب في تسجيل الخروج أن يدخل إلى تطبيق أو موقع «فيس بوك» عن طريق الحاسب، ومن ثم يذهب إلى Settings، ثم إلى تبويب Security، ومن ثم إذا كان على الهاتف يذهب إلى Active Sessions ويقوم بحذف الجلسة الخاصة بتسجيل دخوله على التطبيق من جهاز يعمل بنظام تشغيل «آي أو إس». وعلى الحاسب يمكن له من خيار Where You’re Logged In أن يذهب إلى تبويب «ماسنجر» ليجد أمامه قائمة بالجلسات المفتوحة التي يتم بها استخدام هذه الخدمة من «فيس بوك»، وعليه حينها إنهاء الجلسة الخاصة بجهاز «آي أو إس» بالنقر على خيار End Activity، ومن ثم سيجد أنه تم تسجيل خروجه من التطبيق وعليه تسجيل الدخول من جديد.


بيع تصاميم مناسبة لمختلف المشروعات

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/01/425578.jpg

يحتاج العديد من أصحاب المشروعات على الإنترنت إلى تصاميم مختلفة تُناسب مشروعاتهم، فمنهم من يحتاج إلى واجهات استخدام تتعلق بفكرة محددة، ومنهم من يحتاج إلى خط مميز يستخدمه في تصاميمه أو موقعه، ومنهم من يحتاج إلى أيقونات، وغير ذلك الكثير. ويوفّر موقع Designer News متجراً إلكترونياً يحتوي على أفضل الموارد التي تُساعد في تصميم المشروعات التي تم تصميمها من قِبل المجتمع الخاص بالموقع، فالمحتوى المتوافر مميز وحصري، وتم إنتاجه من قِبل أعضاء الموقع نفسه.

ويتوافر على المتجر الكثير من المواد المفيدة في التصميم، بما في ذلك الخطوط والأيقونات وواجهات الاستخدام الخاصة بأفكار ومشروعات عديدة، من بينها واجهات مستخدم لتطبيق شبكة اجتماعية، والعديد من المواد المميزة غير ذلك.


أداة للحصول على تحليل لصور الـ «سيلفي»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/01/425579.jpg

في بعض الأحيان يخطر على بال المستخدم العديد من الأفكار التي يرغب في عمل بحث عنها والحصول على نتائج وتحليلات، إما لإقناع أطراف أخرى أو بهدف استخدامها في إثبات وجهة نظره، أو عرض تقديمي يقوم به، أو أي شيء آخر. ويوفّر موقع Selfiexploratory للمستخدم إمكانية الحصول على نتائج وتحليلات سريعة لأسلوب تعامل الأشخاص مع صور الـ«سيلفي»، فهو يجمع 3840 صورة «سيلفي» حصل عليها من «إنستغرام»، ويُتيح للمستخدم إمكانية الحصول على نتائج عديدة تتعلق بهذه الصور. ويعتمد الموقع على تحليلات بشرية وآلية في ربط تقنيته مع الصور، التي تُتيح للمستخدم إمكانية تصفية النتائج ومعرفة عدد الصور التي التقطها أصحابها مع نظارات على سبيل المثال، مع إمكانية تحديد دولة محددة، وكذلك الجنس، وزاوية التصوير، والعمر، والمزاج، وغير ذلك من التفاصيل المساعدة في تكوين استنتاجات مفيدة.

تويتر