الحصول على قوالب مجانية لبرنامج «إن ديزاين»

الحصول على قوالب مجانية لبرنامج «إن ديزاين»

يجمع برنامج «إن ديزاين» InDesign من شركة «أدوبي» جميع ميّزات برنامج «فوتوشوب»، وبرنامج illustrator . ويُمكن للمهتمين بهذا البرنامج وقوالبه الاستفادة من بعض المصادر مثل Stock InDesign أو Best InDesign Templates، فمن خلالهم يُمكن الحصول على قوالب جاهزة لمجّلات، صحف أو بعض التصاميم الأُخرى التي يُستخدم البرنامج من أجلها. وتوفر خدمة Design Freebies وCreativity Crate أيضاً هذا النوع من القوالب بشكل مجاني وبشكل مدفوع، وبالتالي يُمكن للمستخدم الحصول على قوالب بتفاصيل أفضل بعد دفع مبلغ قليل جداً إذا ما تمت مقارنتها بأسعار التصاميم في المواقع الثانية. وأخيراً، يُمكن تجربة موقعي Blurb.com وHandle Branding، فهما يحرصان على تجديد القوالب لتتماشى مع التصميمات العالمية.


برنامج مجاني لتصميم مواقع على «ماك»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/01/417059.jpg

لم تعد عملية تصميم وتطوير مواقع الإنترنت صعبة بفضل التقنيات الحديثة التي ظهرت في الآونة الأخيرة مثل أُطر العمل التي يُمكن الاستعانة بها أو بعض البرامج التي تجعل هذه العملية أسهل. ويُمكن لمستخدمي «ماك» الراغبين في تطوير المواقع تجربة برنامج Syte المجاني الذي يسمح بإنشاء المواقع والتعديل عليها بكل سهولة، وما يُميّزه هو دعم أحدث المعايير القياسية بشكل افتراضي. وبعد تشغيل البرنامج يُمكن للمستخدم سحب العناصر من قائمة الأدوات ووضعها في المكان الذي يرغب به داخل الصفحة، كما يُمكن اختيار أي عنصر والتحكم في خصائصه بشكل كامل دون الحاجة إلى كتابة أي سطر برمجي أو الإلمام بلغات تطوير الويب.


5 مصادر لتحميل ترجمة الأفلام مجاناً

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/01/417061.jpg

تتوافر أمام المُستخدم خيارات عدة لتحميل ترجمة الأفلام، فبعض برامج تشغيل الأفلام توفر هذا الخيار بشكل افتراضي، وفي بعضها الآخر يحتاج المُستخدم إلى تحميل الترجمة بشكل يدوي. ويُمكن الاستعانة بمواقع مثل SubScene أو OpenSubtitles، فكل ما يحتاجه المُستخدم هو كتابة اسم الفيلم لتظهر له جميع الترجمات المتوافرة لجميع اللغات، مع إمكانية تحديد لغة واحدة فقط لاستعراض الترجمات المتوافرة لها. وبإمكان مُستخدمي نظام ويندوز تجربة برنامج Sublight App المجاني المُتخصص لهذا الغرض، كما يُمكن لمُستخدمي «ويندوز» و«لينكس» الاستفادة من برنامج SubDownloader. وأخيراً، يُمكن لمستخدمي «ويندوز»، «ماك» أو «لينكس» تجربة FileBot.

تويتر