«سامسونغ»: تحديثات جديدة لنظام الألعاب داخل أجهزة «التلفاز الذكي»

«سامسونغ» تعتزم توفير أكثر من 400 لعبة داخل أجهزة التلفاز الذكي. من المصدر

كشفت شركة «سامسونغ» عن أنها تعتزم توفير أكثر من 400 لعبة داخل أجهزة التلفاز الذكي، بالإضافة إلى أكثر من 100 لعبة للتحميل في عام 2016. وقالت الشركة الكورية إنها «ستستغل مُشاركتها في (معرض CES 2016)، الذي سيُقام في شهر يناير المقبل في مدينة لاس فيغاس الأميركية، للكشف عن التحديثات الجديدة».

وسيتمكّن مُلّاك تلفاز «سامسونغ الذكي» من تشغيل ألعاب مثل Assassin’s Creed III، وBatman، بالإضافة إلى The Lego Movie، وذلك بالتعاون مع «سوني» في خدمة «بلاي ستيشن» لبث الألعاب PlayStation Now التي ستسمح ببث الألعاب إلى تلفاز «سامسونغ الذكي» واللعب بشكل كامل عبره فقط، حيث ستتضمّن حزمة الألعاب مجموعة من ألعاب الإثارة، وألعاب الرياضة، فضلاً عن ألعاب السباقات. وقال نائب رئيس قسم العرض البصري في شركة «سامسونغ»، يونجشان كيم، إن «أجهزة التلفاز يجب أن تكون أكثر من مُجرد أجهزة لمشاهدة المُحتوى فقط»، مضيفاً أن «نظام الألعاب الجديد داخل تلفاز (سامسونغ الذكي) هو واحد من بين خدمات الترفيه التي توفرها الشركة»، كما وعد كيم بأن الشركة ستعمل على إضافة المزيد من الألعاب بشكل مُستمر فور صدورها بشكل رسمي.

وتوفر «سامسونغ» خدمتها للألعاب Smart TV Games في 43 دولة حول العالم، مع رقعة مُستخدمين كبيرة وصلت إلى 4.5 ملايين مُستخدم نشط شهرياً.

تويتر