«سامسونغ» تجلب خدمة الدفع الإلكتروني إلى تلفازها الذكي

«سامسونغ» تؤكد أن الخدمة تقدم نسبة حماية عالية. من المصدر

أعلنت شركة «سامسونغ» الكورية الجنوبية عن توفير خدمة الدفع الإلكتروني Samsung Pay في أجهزة تلفازها الذكية دون الكشف عن الموعد الرسمي لتوفيرها لجميع المستخدمين.

وأفادت الشركة في تدوينة رسمية نشرتها أمس، بأن خدمة الدفع الإلكتروني لأجهزة التلفاز، التي تحمل اسم Samsung pay on Tv صُممت من البداية لتوفير مستوى عالٍ من الحماية، فضلاً عن تجربة استخدام سهلة، لافتة إلى أن الخدمة الجديدة تدعم مُعظم البطاقات الائتمانية، وبطاقات السحب الآلي، وPaypal، إضافة إلى بعض خدمات الدفع الأخرى.

وذكرت الشركة أن إتمام عملية الدفع يتم في ثلاث خطوات فقط في معظم الحالات بعد ضبط «إعدادات» الخدمة بشكل كامل، إذ تبدأ باختيار المستخدم للسلعة التي يرغب في شرائها، ثم الضغط على زر «الدفع»، وأخيراً إدخال رمز الأمان لتأكيد العملية.

وأكدت أنه يُمكن لمُستخدمي خدمة الدفع عبر هواتف «سامسونغ» نقل بيانات الدفع الخاصة بهم من الهاتف إلى التلفاز بكل سهولة.

وشددت «سامسونغ» على أن الخدمة تُقدم نسبة حماية عالية، إذ يتم تخزين البيانات بشكل آمن، موضحة أنها تعاونت مع خدمة Paypal لتوفير عمليات دفع سريعة ومحمية 100%، إذ يُمكن لمستخدمي Paypal توقّع مستويات حماية مُعقدة مثل التي توفرها الشركة في الكمبيوتر والأجهزة الذكية.

ومن المتوقع أن تتوافر الخدمة لمجموعة مُختارة من أجهزة تلفاز «سامسونغ» الذكية التي أنتجت عامي 2014 و2015، وفي 32 دولة فقط.

يذكر أن «سامسونغ» كشفت عن خدمة الدفع الإلكتروني Samsung Pay للمرة الأولى في مارس الماضي.

طباعة