«سامسونغ» تطلق «غالكسي تاب S2» في السوق الإماراتية

«سامسونغ» أشارت إلى أن «غالكسي تاب S2» يعد الأنحف والأخف وزنا في العالم. من المصدر

أطلقت شركة «سامسونغ» الخليج للإلكترونيات، جهاز الحاسوب اللوحي «غالكسي تاب S2»، في السوق الإماراتية أمس، مشيرة إلى أن منتجها الجديد الذي يمتاز بسهولة الاستخدام، والمزود بخيارات لتعزيز الإنتاجية، يعد الأنحف والأخف وزناً في العالم.

وأفادت الشركة بأن «غالاكسي تاب S2»، يأتي في نسختين، ستتوافر في المتاجر الرئيسة في السوق المحلية بأسعار تبدأ من 1599 درهماً، اعبتاراً من منتصف أغسطس الجاري.

وأوضحت أن الجهاز يحتوي على شاشة العرض المطورة، والتي تجعل من قراءة المحتوى الرقمي، سهلة، في حين يوفر الجهاز الجديد احتياجات المستخدمين ذوي الكفاءة العالية والذين يسعون لتحقيق أقصى إنتاجية مع التنقل بسهولة وتم تجهيزه بشكل كامل مسبقا بحلول «مايكروسوفت أوفيس سوليوشن».

وبينت أن «ون درايف» التطبيق السحابي سيمنح المستخدمين سعة تخزين كبيرة تصل إلى 100 غيغابايت لمدة عامين مجاناً، كما تضمن خاصية «بوك كفر كيبورد» نفس سهولة استخدام المفاتيح القياسية لأجهزة الحاسوب مع دمج لوحة تتبع لتنفيذ المهام أثناء التنقل.

وأضافت الشركة أن جهاز الاستشعار المدمج المتطور يوفر وصولا سلسا للجهاز الشخصي، لافتة إلى أن «غالاكسي تاب S2» يوفر ميزة «سمارت مانغر» التي تعرض إعدادات الجهاز تلقائياً، بما في ذلك مستويات طاقة البطارية وحالة التخزين والذاكرة للإدارة الجهاز، بينما يؤمن برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة حماية إضافية للجهاز.

وذكرت أن الجهاز الجديد مجهز بخاصية «تعدد المهام»، التي تتيح للمستخدمين مشاهدة وتشغيل تطبيقين في وقت واحد، في حين يوفر تطبيق «النافذة المنبثقة» للمستخدمين التنقل بسهولة بين تطبيقات متعددة في نفس الوقت.

وأوضحت الشركة أن «غالاكسي تاب S2» يأتي في نسختين، الأولى شاشة بقياس 9.7 بوصات وبسماكة لا تتجاوز 5.6 ميليمترات ، ووزن لا يتعدى 389 غراما، فيما ستكون الثانية بشاشة قياس 8 بوصات، وبسماكة ووزن لا يتعدى 265 غراما، مشيرة إلى أنه ستتوافر في النسختين خيارات اتصالات ومزايا تخزين متعددة كخدمة «واي فاي»، وLTE في 32 أو 64 غيغابايت مع «مايكرو إس دي» تصل إلى 128 غيغابايت.

وقال رئيس قسم الاتصالات لدى شركة «سامسونغ» الخليج للإلكترونيات، هيثم ياسين، إن «حصة الشركة في السوق الإماراتية في الأجهزة اللوحية تصل إلى 43% من حيث القيمة و29% من حيث عدد الأجهزة المتداولة في السوق»، مشيراً إلى أن «معدلات النمو في مبيعات الأجهزة اللوحية لاتزال مستمرة إلا أنها تراجعت خلال الفترة الأخيرة مقارنة مستويات النمو في الأعوام السابقة».

وأضاف أن «الإمارات تعد واحدة من أكبر أسواق الشركة في المنطقة وهي تسجل مستويات اقتناء مرتفعة للغاية وخصوصاً للأجهزة الجديدة».

تويتر