«فيس بوك» تكشف عن ميزة لإرسال الأموال

«فيس بوك»: الميزة سيتم تفعيلها في الولايات المتحدة أولاً. من المصدر

أعلنت سركة «فيس بوك» الأميركية عن ميزة جديدة في تطبيق المحادثات بين مستخدمي شبكتها الاجتماعية «ماسنجر» Messenger، تتيح إرسال واستقبال الأموال بين الأصدقاء.

وأشارت «فيس بوك» إلى أن علامة الدولار الأميركي ($) ستظهر أعلى لوحة المفاتيح في تطبيق «ماسنجر»، وعند الضغط عليها سيتاح لمستخدمي التطبيق إرسال الأموال من حساباتهم البنكية إلى أصدقائهم على شبكتها الاجتماعية.

وأضافت الشركة أن المستخدم سيحتاج عند استعمال ميزة إرسال الأموال، إلى وضع رقم بطاقته البنكية، من نوع Debit Card، وهي البطاقة التي يستلزم لاستخدامها وجود أموال بشكل مسبق في حساب صاحبها.

وأشارت «فيس بوك» إلى أن التحويل يتم بشكل فوري، فيما يستلزم فترة تراوح بين يوم وثلاثة أيام للدخول إلى حساب المستلم.

وأوضحت الشركة أن مُستقبل الأموال على تطبيق «ماسنجر» ستصل له رسالة بالمبلغ المحول له ضمن المحادثات مع المُرسل، وسيحتاج للضغط على جملة Add Card في الرسالة المرسلة له، لوضع رقم بطاقته البنكية، وذلك عند المرة الأولى من استقبال الأموال.

وأكدت «فيس بوك»، عبر موقعها الرسمي، أن الميزة سيتم تفعيلها في الولايات المتحدة أولاً، وذلك خلال الشهور القليلة المقبلة، ويلزم لاستخدامها أن تكون البطاقة البنكية تابعة لبنك أميركي، وتم إصدارها من قبل شركتي «فيزا» أو «ماستر كارد».

تويتر