«بورش ديزاين» و«بلاك بيري» تطلقان نسخة جديدة من P9983

«بلاك بيري» تضمن أفضل معايير الأمن والحماية في الهاتف الجديد. من المصدر

أعلنت شركتا «بورش ديزاين» و«بلاك بيري» للهواتف الذكية، عن إطلاق النسخة الجديدة من الهاتف الذكي Porsche Design P9983 من «بلاك بيري».

ويجمع P9983 الجديد بين فخامة التصميم الإبداعي والفريد من «بورش ديزاين»، مع تجربة تكنولوجيا «بلاك بيري 10» في استخدام الهواتف الذكية الراقية والمصممة بمستويات متفوقة في الاتصال والتواصل والإنتاجية أثناء التنقل.

ويشكل الهاتف ثمرة التعاون الثالث بين «بلاك بيري» و«بورش ديزاين»، إذ صُنع باستخدام مواد عالية الجودة، مثل زجاج الياقوت في عدسة الكاميرا، والفولاذ المقاوم للصدأ في هيكل وشعار «بورش ديزاين» البارز، إضافة إلى تكنولوجيا خاصة لدمج الزجاج في الغطاء الخلفي.

كما تعاونت «بلاك بيري» مع «بورش ديزاين» في ابتكار أول لوحة مفاتيح QWERTY لنظام «بلاك بيري 10» مزودة بمفاتيح خاصة زجاجية المظهر، ومصنوعة من مواد قوية وذات متانة عالية، مع أحرف ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الفضي.

وقال رئيس الأجهزة والحلول الناشئة في «بلاك بيري»، رون لوكس، إن «إطلاق أول هاتف ذكي من (بورشه ديزاين) بلوحة مفاتيح QWERTY ونظام (بلاك بيري 10) سيوفر للمستخدمين الذين يسعون للنجاح أفضل نظام احترافي يعزز إنتاجيتهم، ويضمن لهم أعلى معايير الحماية والخصوصية، فضلاً عن فرصة التعبير عن ذوقهم الرفيع وتميز شخصياتهم».

ويجمع الهاتف بين جمال التصميم، وأفضل حماية أمنية في هذه الفئة من الهواتف، إذ تضمن «بلاك بيري» أفضل معايير الأمن والحماية من خلال التراسل الفوري المشفر عبر برنامج BBM، سواء للاحتياجات الشخصية أو متطلبات العمل، ما يمنح المستخدم راحة البال والاطمئنان إلى أن جميع اتصالاته محمية وآمنة.

تويتر