تعرض مجموعة من الهواتف أبرزها «Iconic Phablet» اللوحي

ZTE تكشف عن ساعة «بلو واتش» الذكية في CES 2014

الشركة أوضحت أن الساعة تضم عداداً مدمجاً للخطوات. أرشيفية

أعلنت شركة ZTE الصينية أنها ستكشف رسمياً عن ساعتها الذكية الجديدة (بلو واتش) (BlueWatch)، إضافة إلى مجموعة من الهواتف خلال معرض CES 2014 التقني، المزمع انطلاقه في السابع من يناير الجاري بمدينة لاس فيغاس الأميركية.

وفي التفاصيل، أعلنت ZTE أنها ستكشف خلال المعرض عن «بلو واتش»، وهي الساعة التي ترتبط بالهواتف الذكية عبر تقنية «بلوتوث»، موضحة أن الساعة قادرة على التحكم في المكالمات ومحتوى الهواتف، وتلقي التنبيهات الجديدة الواردة على حساب مستخدمها في شبكتي «فيس بوك» و«تويتر» الاجتماعيتين.

وأضافت الشركة، في بيان صحافي، أنه جرى دمج عداد خطوات في «بلو واتش» قادر على حساب إجمالي الخطوات التي يخطوها المستخدم يومياً، مشيرة إلى أن الساعة تتيح لمستخدمها عرض معلومات مثل نسبة الدهون في جسمه. ولم تكشف الشركة عن المواصفات التقنية للساعة الذكية الجديدة، إذ ستكشف عنها خلال المعرض التقني.

إلى ذلك، تعتزم ZTE إزاحة الستار عن هاتفها اللوحي الجديد Iconic Phablet خلال المعرض، وهو الجهاز الذي يضم معالجاً ثنائي النواة، وشاشة بقياس 5.7 بوصات تعمل بدقة HD، كما تنوي الشركة استعراض هاتفها الذكي «غراند إس 2»، الذي يندرج تحت فئة الهواتف الذكية عالية المواصفات. يشار إلى أن الشركة الصينية ستستعرض هواتف أخرى عدة ضمن المعرض التقني، مثل هاتفيها الذكيين الجديدين nubia 5S و nubia 5S Mini.

طباعة