"تونينو لامبورغيني" تطرح نوعية متميزة من سماعات الأذن

طرحت مجموعة تونينو لامبورغيني الايطالية  منتجاً جديدا  عبارة عن سماعات الأذن كوانتوم، التي تتميز بتصميم أنيق وميزات فاخرة وصوت رائع.

كشفت مجموعة "تونينو لامبورغيني" الايطالية المتخصصة بنمط الحياة والاكسسوارات الفاخرة النقاب عن سماعات الأذن الرأسية ذات الجودة العالية كوانتوم لعملائها الأوروبيين إلى جانب خطها الجديد من الهواتف الذكية المسماة "أنتاريس" وستكون السلسلة الجديدة متاحةً في أسواق إيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والصين وروسيا والإمارات العربية المتحدة وكوريا الجنوبية واليابان بدءاً من 1 يونيو 2014.

زُيّنَت السماعات على كلا الجانبين بالشعار المعدني الكلاسيكي الذي يصوّر "الثور الهائج"وتم طلاء الشعار أثناء عملية التصنيع بطبقتين من الطلاء، ثم يتم صقله يدوياً.

تضم سلسلة كوانتوم ثلاثة طرازاتٍ تتيح إمكانية الاختيار للجميع.
 

تم تجهيز طراز كوانتوم EL-01 بمشغّلٍ يبلغ طوله 10 ملم ومضبوطٍ لتعزيز استجابة جهارة الصوت. وبفضل تكنولوجيا TFAT الحائزة على براءة اختراع، يوفر هذا النموذج صوتاً قوياً مقارنة مع سماعات الرأس ذات الحجم الكامل. وقد تم تجهيز هذا الطراز بلمسةٍ واحدة للتحكم عن بعد مع ميكروفون متوافق مع أجهزة أندرويد، وأيضاً مع معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

تويتر