بالفيديو.. جمهور ايراني يحتشد لازعاج رونالدو أثناء نومه في الفندق

ذكرت وسائل الاعلام البرتغالية اليوم ان مجموعة من المشجعين الايرانيين مزودين بأبواق "فوفوتزيلا" أقلقوا راحة مهاجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو وزملاءه خارج فندق اقامة المنتخب البرتغالي، عشية المباراة بين المنتخبين في الجولة الثالثة الحاسمة لمونديال روسيا، ما اضطره ليطلب منهم وقف الضجيج.

وفي مقطع فيديو مصور نشره موقع التلفزيون "اس آي سي" البرتغالي، يظهر ظل قائد المنتخب البرتغالي على نافذة فندق اقامته في مدينة سارانسك الروسية، وهو يؤشر للمشجعين الإيرانيين أنه في حاجة إلى النوم من خلال وضع يديه على خده.

ووفقا لراديو "ريناسينشا"، لم يكن لتدخله (رونالدو) تأثيرا لأن الضوضاء استؤنفت بعد بضع دقائق، ما دفع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم لطلب تعزيز التواجد الامني، وانتهى الأمر بعودة الهدوء بعيد منتصف الليل.

وردا على سؤال لوكالة فرانس برس، لم يعلق الاتحاد البرتغالي، الا ان مصدرا مقربا من المنتخب اعتبر أن "الصور (تحدثت) عن نفسها".

وفي فيديو آخر نشرته قناة "اس آي سي"، تظهر مجموعة من المشجعين وهم يغنون في الشارع أمام الفندق المنتخب البرتغالي.

وتلتقي البرتغال مع ايران مساء اليوم في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية في مونديال روسيا، ويكفي رونالدو ورفاقه التعادل لبلوغ الدور ثمن النهائي، فيما يتعين على ايران الفوز لتخطي الدور الاول. وتتقاسم البرتغال صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط مع اسبانيا التي تلتقي في الوقت ذاته مع المغرب صاحب المركز الاخير من دون رصيد، والذي ودع النهائيات رسميا.

 

تويتر