مارادونا: الأرجنتين أفضل من هولندا

ميسي يحتفل مع لاعبي الأرجنتين بالتأهل إلى نصف النهائي. أ.ب

يرى دييغو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، أن المباراة المقبلة بين منتخبي ألمانيا والبرازيل في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2014 لا تشهد تفوق حظوظ أحد الفريقين على الآخر، في حين أنه يعتقد أن الأرجنتين هي الأوفر حظاً أمام المنتخب الهولندي في المباراة الثانية للدور نفسه.

وقال مارادونا في برنامجه اليومي الشهير «دي زوردا» أو «الأعسر» الذي يقدمه عبر شبكة «تيلي سور» التلفزيونية الفنزويلية: «كفتا البرازيل وألمانيا متعادلتان تماماً».

وأشار مارادونا إلى أن المنتخب البرازيلي سيتفوق فنياً على نظيره الألماني، رغم غياب نجمه الكبير نيمار بسبب إصابته بكسر في إحدى فقرات العمود الفقري، ما يستوجب غيابه عن بقية مباريات فريقه في المونديال، ورغم غياب تياجو سيلفا قائد الفريق بسبب الإنذارات. من ناحية أخرى، اعتبر مارادونا أشهر لاعب ارتدى القميص رقم 10 في تاريخ كرة القدم العالمية أن منتخب الأرجنتين ستكون له الأفضلية أمام المنتخب الهولندي في المباراة الثانية للدور قبل النهائي الأربعاء المقبل في مدينة ساو باولو، في اللقاء الذي يبحث فيه طرفا نهائي مونديال 1978 عن العبور إلى المرحلة الأخيرة من مونديال البرازيل 2014.

تويتر