زوجة نجم الكرة الإنجليزية ترغب في الإقامة بـ «دانة الدنيا»

فاولر: أنتظر العرض المناسب للاستقرار في دبي

روبي فاولر أمضى أجمل أيامه مع ليفربول. الإمارات اليوم

أكد نجم منتخب إنجلترا السابق وأسطورة فريق ليفربول، روبي فاولر، أنه لا يستبعد الانتقال إلى احد اندية دبي، خصوصاً انه يملك منزلاً في دبي وزوجته ترغب في الاقامة بصورة دائمة في دانة الدنيا، مشيراً الى انه غير مستقر حالياً في أستراليا، حيث إنه يلعب في فريق بيرث غلوري الاسترالي، في حين أن زوجته تقيم في بريطانيا. وترك فاولر الباب مفتوحاً للعب في دبي في حال تلقى العرض المناسب، وعبر عن مدى عشقه للإمارة ورغبته الكبيرة في الاستقرار بها إذا سمحت له الظروف بذلك.

وقال فاولر في حديث لـ«الإمارات اليوم»: «عقدي مع بيرث غلوري يسري حتى فبراير المقبل، ولن استبعد الانتقال الى احد اندية الامارات، خصوصاً دبي، في حال حصولي على عرض مناسب، فانا لست مستقراً في الوقت الحالي، خصوصاً ان زوجتي تعيش بعيداً عني، وهي ترغب في الاقامة في دبي بصورة دائمة.

وأثنى فاولر على دبي قائلاً إنها تتطور سريعاً، لافتاً الى أنه يندهش من مدى التوسع العمراني والتطور العقاري في كل مرة يزور فيها المدينة، وتعدد المراكز التجارية والترفيهية. وأشار إلى أنه زار دبي أول مرة قبل نحو 10 سنوات.

وانتقل فاولر للحديث عن الدوري الإنجليزي في هذا الموسم، ووصف المنافسة بـ«الشديدة» بين الأندية الكبيرة، وقال: «هناك صعوبة في التنبؤ نظراً لشدة الصراع بين الأندية، لكن في المقابل فإن نادي ليفربول يكافح هذا الموسم، في حين أن أرسنال، على سبيل المثال، يقدم كرة قدم جميلة». واوضح فاولر انه يرى زميله السابق في ليفربول والمنتخب الانجليزي ستيفن جيرارد أفضل لاعب في انجلترا حالياً على الرغم من إصابته.

وتحدث فاولر عن اللاعبين الذين يتوقع لهم مستقبلاً باهراً مع المنتخب الانجليزي، وهما لاعب نيوكاسل، اندي كارول، ولاعب مانشستر سيتي، ادم جونسون، قائلاً: «اندي كارول يقدم موسماً رائعاً مع نيوكاسل ويسجل الكثير من الاهداف، ولكن على الجانب الاخر لم يحظَ ادم جونسون بالكثير من المباريات هذا الموسم».

يذكر ان روبي فاولر صاحب الـ35 عاماً يعتبر احد انجح المهاجمين في تاريخ الكرة الانجليزية، ويعتبر معشوق جماهير ليفربول الانجليزي، حيث بدأ مسيرته الكروية من ليفربول، ولعب معه نحو 11 سنة احترافية، ثم تنقّل بعد ذلك مع العديد من الاندية كليدز يونايتد وبلاكبيرن روفرز الانجليزيين وكارديف سيتي الويلزي، وشارك دولياً مع المنتخب الإنجليزي في 26 مباراة، وسجل له سبعة أهداف. والمفارقة أن فاولر، وقبل انتقاله في أبريل الماضي إلى الفريق الاسترالي، كان قد رفض عدداً من العروض من أندية في الشرق الأوسط.

طباعة