رابطة المحترفين تعلن عن جوائز كبيرة لـ"فانتاسي دوري أدنوك للمحترفين"

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن فتح باب التسجيل في الموسم الجديد للعبة "فانتاسي دوري أدنوك للمحترفين" 2022-2023، التي تعد واحدة من مبادرات الرابطة، التي تشهد إقبالاً متزايدًا من متابعي الدوري. وخصصت الرابطة جوائز كبيرة للعبة، حيث تتم المشاركة فيها عبر الموقع والتطبيق الخاص باللعبة، المتوفر على أجهزة "أندرويد" و"آبل"، ويتيح للمشاركين اختيار تشكيلات فرقهم من نجوم الدوري.

ويكون الهدف هو محاولة كسب أكبر عدد من النقاط أسبوعيًا، على أن تكون الجائزة الكبرى مخصصة لمن يجمع أكبر قدر من النقاط في نهاية الموسم.

خصصت الرابطة العديد من الجوائز للمشاركين، حيث بلغ إجمالي الجوائز الموسمية 27 ألف درهم، وسينال الفائز بالمركز الأول في نهاية الموسم مبلغ 10 آلاف درهم، والثاني مبلغ 6 آلاف درهم، والثالث مبلغ 4 آلاف درهم، والرابع مبلغ 3 آلاف درهم، والخامس مبلغ 2000 درهم، فيما سيحصل أصحاب المراكز السادس والسابع والثامن على إقامة فندقية، والتاسع والعاشر سيحصل كل منهما على 1000 درهم.

ويحصل الفائز الأسبوعي في الجولة على مبلغ 500 درهم، وتذكرتي مباراة فئة كبار الشخصيات لحضور مباراة فريقه المفضل، بشرط أن يكون كل منهما شارك في اللعبة قبل بداية الموسم، أو قبل الأسبوع الفائز به بجولتين على الأقل، ولم يستخدما أيًّا من بطاقات التعزيز. 

طباعة