محمد بن ثعلوب: دعم القيادة الرشيدة جعل رياضتنا نموذجاً للتميّز

ثمّن رئيس اتحاد المصارعة والجودو، محمد بن ثعلوب الدرعي، رعاية القيادة الرشيدة للنهضة الحضارية التي تشهدها الدولة في جميع المجالات، خصوصاً في قطاع الرياضة والشباب، والأيادي البيضاء التي ظلت تمتد في كل المجالات، وهو ما جعل من رياضة الإمارات نموذجاً للتميز على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأعرب عن شكره وتقديره لدعم ورعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لفعاليات بطولة زايد الرياضية، التي تمثل ملتقى رياضياً مجتمعياً سنوياً، ومثمناً متابعة مجلس أبوظبي الرياضي والتنظيم المميز من نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

وقال: «انطلاقة البطولة تحت شعار (عام زايد) تجسد كفاءة هذا الأولمبياد، وتترجم استراتيجيته الراسخة ورسالته في دفع الحركة الرياضية والشبابية التي تجاوزت حدود الوطن إلى الأمام».

وأضاف عقب حفل الافتتاح، أول من أمس: «الحدث يمثل نقلة نوعية في مسيرة العمل الرياضي خلال ليالي الشهر الفضيل، ويتيح للشباب من الجنسين إطلاق مواهبهم وقدراتهم في مختلف الميادين الرياضية، وقد كان لاتحاد المصارعة والجودو حضوره القوي منذ انطلاقته الأولى، وكان شاهداً على تطوره».

وأشاد بجهود اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، وكل القائمين، مشيراً إلى أن الأولمبياد الرمضاني يحظى بسمعة عالمية، من خلال مشاركة الأبطال في مختلف الأنشطة الرياضية ممّن يحرصون على أن تكون الدورة محطة رئيسة من محطاتهم الرياضية.

تويتر