«العنابي» يراهن على تفوقه المعنوي أمام «الإمبراطور»

«ريمونتادا 2016» ذكرى لا تنسى للوصل والوحدة

الوصل يلتقي الوحدة للمرة الخامسة في الموسم الحالي. تصوير: أسامة أبوغانم

تتجدد المواجهة بين الوصل والوحدة للمرة الخامسة في الموسم الحالي، عندما يلتقي الفريقان في نصف نهائي كأس رئيس الدولة، الساعة 8:30، على استاد خليفة بن زايد في نادي العين، إذ تبدو المباراة متكافئة بين الفريقين، ومن المتوقع أن تأتي مثيرة، مثلما شهدت المواجهات الأربع التي جمعت الفريقين في الموسم الحالي.

ويأمل الوصل أن يكرر تفوقه على الوحدة في آخر مباراة جمعت الفريقين في كأس رئيس الدولة، في دور الـ16، لموسم 2015-2016، إذ حول «الإمبراطور» تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى تعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في الوقت القاتل، قبل أن يحرز «الفهود» هدف الفوز في الوقت الإضافي، ويتأهل إلى ربع النهائي.

في المقابل، يسعى «العنابي» لتأكيد تفوقه على الوصل في الموسم الحالي، بقيادة المدرب الروماني ريجيكامب، الذي أكد علو كعبه على المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، رغم أن مدرب الوصل حقّق الفوز في أول مباراة جمعت الفريقين في الدوري بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق الوحدة الفوز في ثلاث مباريات متتالية، بثلاثة أهداف دون رد، في دور المجموعات في كأس الخليج العربي، وبأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الدوري، وأخيراً بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس الخليج العربي.

ويدخل «الإمبراطور» اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما تحسنت نتائج الفريق في الدوري، واستعاد المركز الثالث.

أما «العنابي» فيخوض المباراة بأفضلية معنوية، ويسعى إلى حصد اللقب الثالث له في الموسم الحالي، بعد فوزه بكأس سوبر الخليج العربي، وكأس الخليج العربي.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر