أثنى على عزيمة وإصرار الأطفال لنيل المراكز الأولى

محمد بن زايد يشهد الجولة الختامية لمهرجان أبوظبي للجوجيتسو

صورة

شهد صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، جانباً من فعاليات الجولة الختامية لمهرجان أبوظبي للجوجيتسو 2018، التي شارك فيها لاعبون ولاعبات محليون ودوليون من مختلف الفئات، خصوصاً منافسات «البارا جوجيتسو»، ضمن منافسات النسخة العاشرة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي تعدّ أكبر وأهم البطولات في تاريخ رياضة الجوجيتسو على مستوى العالم.

محمد بن زايد تابع، إلى جانب عدد من أحفاده، النزالات وتتويج اللاعبين الصغار.

وتابع صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مشهد أبوي وعائلي، إلى جانب عدد من أحفاده، النزالات وتتويج اللاعبين الصغار والأشبال الفائزين بالمنافسات، التي احتضنتها صالة مبادلة أرينا في أبوظبي.

وأثنى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على عزيمة وإصرار الأطفال لنيل المراكز الأولى، وعلى جهودهم في الثبات والحصول على الميداليات.

كما أثنى سموّه على متابعة الأسر لأطفالهم وأشبالهم، وتشجيعهم والاهتمام بهم ورعايتهم لمواصلة مسيرة نجاحاتهم، معرباً سموّه عن سعادته بالمشهد الرياضي والعائلي، الذي ميّز هذه البطولة.

من حانب آخر، أكد رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيستو، عبدالمنعم الهاشمي، أن حضور صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بطولة أبوظبي العالمية، رسالة لكل المتميزين، ولكل ممارسي الرياضة والمنتسبين والمسؤولين والإعلاميين، تؤكد حرص القيادة الرشيدة على دعم الرياضة ونشاطات المجتمع. وقال الهاشمي في تصريحات صحافية: «سموّه بعث برسالة مهمة لأسر هؤلاء الأطفال، يقول لهم: إننا جميعاً نعمل من أجل المستقبل، ومن أجل التطوّر والتقدم ونهضة الإنسان وتنميته، وحضور سموّه برفقة أحفاده رسالة كبيرة وعظيمة، يقول سموّه من خلالها: إن هذه الرياضة بدأتها في بيتي، والآن هي لكل مواطن في البيت الكبير».

وأضاف: «كلمة شكراً لا تكفي لرد الجميل لسموّه على دعمه المتواصل والعظيم وتوجيهاته المستمرة، ويجب أن نرد الجميل بتحقيق الإنجازات ورفع اسم الدولة عالياً، وهذه مسؤولية ولابد أن نكون على قدرها تماماً، حتى لو كان تنظيمنا للبطولة جيداً، فيجب أيضاً أن تكون النتائج على قدر المستوى والطموح، وحضور سموّه ليس فقط لرياضة الجوجيتسو، بل لكل منتسب إلى الرياضة، وقد رأينا الفرح والسرور لدى كل الحاضرين، وأعتقد أن زيارة سموّه تدفعنا لمزيد من المسؤولية، وتمنحنا دافعاً وحافزاً للعمل بأقصى طاقة».

من جانبه، أكد رئيس اتحاد الجوجيتسو، محمد سالم الظاهري، أن حضور صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمنافسات اليوم السادس من بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو، رسالة للاعبين الصغار والكبار، بأن سموّه حريص على دعمهم وتحفيزهم أثناء المنافسات، وعند تحقيقهم الإنجازات داخل الوطن وخارجه، وتحفيز إدارة اتحاد الجوجيتسو لتقديم الأفضل، وفرحة وشكر لأولياء أمور اللاعبين الذين يحرصون على تشجيع أبنائهم على ممارسة اللعبة.

وقال الظاهري في تصريحات صحافية: «تتويج صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، للاعبين الصغار، وسؤاله لهم عن مشاركتهم في البطولة، هي رسالة من سموّه بأن رياضة الجوجيتسو كسبتهم من أجل مشروع وطني يحمل كثيراً من القيم التي يتربى عليها هولاء الصغار».

من جانبه، قال المدير التنفيذي لاتحاد الجوجيتسو، فهد علي، إن «حضور صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، منافسات البطولة، أمس، وقيام سموّه بتتويج اللاعبين، يعدّ تشريفاً كبيراً للرياضة الإماراتية، وحافزاً معنوياً أكبر للنشء الصغير الذي يتلمس طريقه في الرياضة».

وأضاف في تصريحات صحافية: «وجود سموّه في مختلف بطولات الجوجيتسو يعدّ نبراساً يضيء لنا الطريق، وتوجيهات سموّه هي العامل الأول والباعث على تقدم اللعبة، وهذا الأمر ليس جديداً، حيث اعتاد سموّه على الحضور من أجل شد الهمم، والحث على مواصلة تطوّر منظومة العمل».

تويتر