تشكيل اللجنتين الفنية والتحكيم لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

أصدر نائب رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" مطر الطاير قرارين بتشكيل اللجنة الفنية ولجنة التحكيم للجائزة عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" والأكبر على الإطلاق من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والاولى على الإطلاق التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي.

ويترأس اللجنة الفنية عضو مجلس أمناء الجائزة من الإمارات الدكتور خليفة الشعالي، وتضم في عضويتها الدكتورة منى البحر من الإمارات والدكتور سعد أحمد سلبي من مصر وفوزية فريدون من الإمارات وعبد الصمد حسين سليمان من الإمارات والدكتور جمال عباس منسقا للجنة.

ويترأس لجنة التحكيم عضو مجلس أمناء الجائزة من الجزائر مصطفى العرفاوي، وتضم في عضويتها عضو مجلس أمناء الجائزة من السعودية  أحمد مساعد العصيمي ، وطارق يوسف الجناحي من الإمارات ومريم عبدالله بن لاحج من الإمارات والدكتور ناجي إسماعيل حامد منسقا للجنة.

وعقدت اللجنتان الاجتماع الأول لكل منهما حيث تم الاطلاع على قرار تشكيل اللجنة وعلى الواجبات المكلفة بها كل لجنة بحضور أمين عام الجائزة موزة المري ومدير الجائزة ناصر أمان آل رحمة.

ونقلت أمين عام الجائزة للأعضاء تحيات مطر الطاير وتمنياته لرئيس وأعضاء اللجنة بالتوفيق والنجاح في تحقيق أهداف الجائزة وأداء المهام الموكلة لهم.. كما تم شرح أهمية المرحلة المقبلة من عمر الجائزة والتطورات الكبيرة والمتسارعة في الحياة عموما وفي القطاع الرياضي خصوصا وضرورة وضع الخطط والبرامج التي تحقق التطور المنشود للقطاع الرياضي وترسيخ ثقافة الابداع في العمل الرياضي.

وتم التطرق إلى خصوصية الدورة العاشرة من الجائزة وترجمة محور التنافس فيها والخاص بتمكين الشباب في القطاع الرياضي كونهم الأجيال التي ستساهم في تعزيز مكتسبات الدولة في المستقبل ومواجهة التحديات في مختلف المجالات.

وقدم الدكتور الشعالي والعرفاوي الشكر الى مطر الطاير على ثقته بأعضاء اللجنتين وتوجيهاته لتحقيق أهداف الجائزة ووصولها إلى جميع المبدعين الرياضيين في الدولة والوطن العربي والعالمة.

تويتر